إعلان

الفنان محمد متولي تاجر مبيدات مسرطنة في فيلم ''إعدام بريء''

11:41 ص الثلاثاء 26 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

انتهى الفنان محمد متولي من تصوير دوره في فيلم ''إعدام بريء'' سيناريو وحوار فتحي الجندي وإخراج إسماعيل جمال ومن المقرر عرضه أوائل الصيف المقبل .

وقال متولي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الفيلم من النوعية الاجتماعية حيث أجسد فيه دور رجل شرير صاحب شركة مبيدات مسرطنة، مشيرا إلى أن الفيلم حاليا في مرحلة المكساج والمونتاج ومن المقرر عرضه أوائل الصيف المقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد خليل ونهال عنبر ونورهان وصبري عبد المنعم .

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني بوليسي حيث ينقل العديد من الرسائل المهمة للمشاهد تتلخص في أهمية التمسك بالمطالبة بالحق والأمل وعدم اليأس والإيمان بأن الظلم هو من صنع البشر.

وعن أعماله الدرامية أوضح متولي أنه يتبقى سبعة أيام تصوير من مسلسل ''ويأتي النهار'' الذي تم بدء تصويره العام الماضي ونتمنى الإنتهاء منه حتى يعرض في رمضان القادم.

وتوقف تصوير المشاهد الاخيرة لمسلسل ''ويأتي النهار'' منذ فترة ولم يتم تحديد موعد لإستئنافها مع شركة ''صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات'' المنتجة للعمل .

يذكر أن مسلسل ''ويأتي النهار'' تبدأ أحداثه يوم 6 إبريل عام 2008 وتنتهى بإندلاع ثورة 25 يناير ويتعرض لقضايا الفساد التي ظهرت في الفترة الأخيرة وساهمت في اشتعال الثورة لتنتهى الأحداث بخطاب التنحي.

المسلسل بطولة فردوس عبد الحميد وعزت العلايلي وعزت أبو عوف وحسين الإمام وأحمد منير ومدحت تيخة وريم هلال وميسرة ومصطفى الشامي وتأليف مجدى صابر وإخراج محمد فاضل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان