إعلان

بينلوب كروز تنتقد يوتيوب لفرض رقابة على فيديو إعلاني لها

11:00 ص الأحد 01 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن – (أ ش أ):

انتقدت الممثلة الاسبانية بينلوب كروز بشدة موقع يوتيوب على شبكة الانترنت لقيامه بفرض رقابة على فيلم فيديو إعلاني للملابس الداخلية النسائية قامت الممثلة بإخراجه.

وقالت كروز في حديث خاص لمجلة ''ريد'' البريطانية ، إنه من السهل مشاهدة فيلم فيديو يحمل مشاهد عنف ولكن لا يبالي بوصف هذا الفيلم الاعلاني بأنه ''منحرف''.

وكانت كروز قد قامت بإخراج الفيلم الترويجي المثير، للإعلان عن مجموعتها ''ايجنت بروفوكيتور'' الخاصة بالملابس الداخلية للنساء ''لانجيري''.

وحمل الفيلم، ومدته ست دقائق فقط، تحذيرا عن مضمونه على موقع ''يوتيوب'' لمقاطع الفيديو ، وطلب من المشاهدين تسجيل الدخول لتأكيد سنهم.

وأعربت كروز ''39 عاما'' عن دهشتها لفرض رقابة على إعلانها في الوقت الذي لا يتم فيه هذا مع مشاهد العنف ولا يسألون عن عمر المشاهد أو حتى عنوان بريده الالكتروني قبل مشاهدتها.

وقد مثل في فيلم الفيديو الاعلاني، الذي يعتبر أول إخراج لها، زوجها ''خافيير بارديم''، ومنذ إطلاقه تمت مشاهدته أكثر من 3ر1 مليون مرة على يوتيوب.

وفي حديثها مع المجلة الذي يظهر يوم الأربعاء المقبل بالعدد القادم من مجلة ''ريد''، دافعت بينلوب كروز، بشدة عن الفيلم الذي يطلق علامة تجارية فاخرة للملابس الداخلية وخط انتاج خاص بها وشقيقتها.

يذكر أن كروز قامت بالتمثيل في العديد من أفلام هوليوود، كما مثلت في الفيلم الشهير ''فيكي كريستينا برشلونة''، وهي متزوجة ولديها طفلان.

وبينلوب كروز ممثلة أسبانية من مواليد 28 أبريل عام 1974 وفازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة في فيلم ''فيكي كريستينا برشلونة'' عام 2008 ، ورشحت لجائزتين أخريتين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان