إعلان

بسمة وهبة تعزف على الغيتار إحتفاء بشفائها من المرض

02:28 م الأربعاء 06 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد رحلة طويلة مع العلاج ضدّ سرطان الثدي خارج بلدها مصر، عادت الإعلامية المصرية بسمة وهبة من فرنسا الى بلدها بعد شفائها كلياً من المرض، وقامت بسمة  بدعوة عدد كبير من أصدقائها المقرّبين من نجوم الفن والاعلام والمجتمع لمشاركتها الإحتفال بتجديد مطعم "بلكونة" الذي تمتلكه في المهندسين، والذي اعتبر رسالة من بسمة لكل من ردّدوا الشائعات حول تدهور صحتها بسبب إصابتها بالسرطان.

 

بسمة ظهرت في الحفل بلوك مثير وشعر قصير، وحرصت طوال الحفل على الاحتفاء بأصدقائها والتأكيد على شفائها تماما من المرض، بعد رحلة العلاج الناجحة التي تلقتها في باريس، وقامت بتقديم وصلة موسيقية على الغيتار، وسط أجواء من البهجة شاركها فيها زوجها علاء عابد وأولادها.

 

معنويات بسمة بدت في الحفل مرتفعة جداً، خصوصاً أنها تلقت عرضين من قناتين فضائيتين لتقديم برنامجها الجديد، وتقوم حاليا بالمفاضلة بينهما، كما تتكتّم تفاصيل البرنامج الذي يصنّف ضمن البرامج الإجتماعية وليس الفنية.

 

حضر الحفل الفنانين: رانيا يوسف، ايتن عامر، ايمان العاصي، الإعلامية مفيدة شيحة، فاطمة بن حوحو، المذيع نور خطاب وغيرهم من أصدقاء بسمة وعلاء الذين تبادلوا معهما التهاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان