إعلان

بالصور.. الانتهاء من تصوير ''حصلنا الرعب''

05:29 م الأربعاء 27 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

انتهى المخرج طارق عبد المعطي، من تصوير فيلم ''حصلنا الرعب''، بعدد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية بمدينتي العجمي والساحل الشمالي، وقد استغرق تصوير العمل ثلاث اسابيع، كما تم الانتهاء أيضا من تصوير ''الأفيش'' الخاص بأبطال الفيلم منذ أيام.

ويدور الفيلم في إطار رعب كوميدي حول طالبان يسافران إلى منطقة العجمي بمدينة الاسكندرية لمتابعة دراستهم العملية على احد الجماجم التي ينتج عنها العديد من المشاكل والتي تتسبب في تورطهم في بعض المواقف وعلى مدار احداث الفيلم يتم البحث عن حل لمشاكل تلك الجمجمة.

الفيلم يتضمن اغنيتان احداهما داخلية للمطرب الشعبي محمود الحسيني، وتحمل اسم ''جماجم'' والذي سيظهر خلال أحداث الفيلم أيضا، وأغنية ''حصلنا الرعب'' لبلال وهي أغنية الدعاية للفيلم.

الفيلم قصة و سيناريو و حوار و إخراج طارق عبد المعطى, و انتاج شركة شومان للمنتج احمد شومان ,و بطولة أحمد الجارحى وديمترى ومحمد شومان وسارة سلامة وأيمن قنديل و بدرية طلبة و عبدالله مشرف ومدير تصوير محمد عدلى و اشراف على الانتاج حسين امين ومونتاج محمد جاد و عمرو عاكف ، من توزيع الشركة العربية للإنتاج و التوزيع ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم راس السنة الجديد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان