إعلان

بالصور..جولات المطربة الشعبية ''أمينة'' فى الوطن العربى

03:25 ص الإثنين 25 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

تحل المطربة أمينة ضيفة على برنامج ''ستار اكاديمى'' لتحيي البرايم العاشر الخميس القادم، وتستعد حاليا بعمل البروفات الخاصة مع الفرقة الموسيقية، وطلاب الأكاديمية لتقديم عدد من الأغنيات معهم.

وكانت أمينة قد عادت إلى القاهرة منذ أيام قليلة بعد أن قامت بجولة بين عدد من البلدان العربية والتي بدأتها بحفلة قدمتها في طنجة بالمغرب، والتي حققت إقبالا جماهيريا كبيرا من عدد كبير من الشعب المغربي.

واعربت أمينة على سعادتها من الجمهور المغربي, الذين تسابقوا لحضور حفلتها, و تفاعلوا معاها بشكل كبير أثناء تقديمها مجموعة كبيرة من أغانيها، كما طلبوا منها تكرار مجموعة من الأغاني منها ''الحنطور وبشويش عليا ''وغيرها من الأغاني .

ثم اتجهت إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث أجرت العديد من اللقاءات بين عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لأختيار أغاني جديدة لالبومها الجديد الذي تحضر له حاليا، كما أجرت لقاء مع الفنان هشام الحاج لبحث إمكانية التعاون معا من جديد وتقديم عمل جديد ومختلف بعد أن حصل دويتو ''بلدنا'' على العديد من الجوائز ومنها جائزة الموريكس دور اللبنانية.

وبعدها سافرت أمينة إلى تونس لتقديم مجموعة من الحفلات في قرطاج،وأكدت إنها سعيدة بتقديم هذه الحفلات في تونس حيث قالت '' لقد إكتشتف أمرا مهما وهو أن الشعب التونسى متابع جيد للأغانى المصرية القديمة والجديدة، كما وجدت إنهم متابعين جيدين لكل أعمالي ويحفظونها عن ظهر قلب، من أول الحنطور والتي أعتبرها ''وش السعد عليا'' نهاية بألبومى الأخير ، وهو بالفعل شعب محترم وعاشق للفن''.

كما عقدت أمينة جلسة عمل مع عملاق الأغنية التونسية لطفي بوشناق، للأتفاق على لتقديم عمل جديد ومختلف كدويتو.

وبعدها عادت أمينة إلى القاهرة لتبدأ تصوير أولي مشاهد فيلمها الجديد ''عنتر ابن شعبان'' والذي يشاركها في بطولته محمد لطفي وهشام ابواسماعيل وحسن عبد الفتاح وتأليف سيد السبكي وإخراج محمد الطحاوي، وإنتاج شركة نيوسينشري، وستقدم أمينة خلال الفيلم 3 أغاني تختارهم خلال الأيام القليلة القادمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان