إعلان

آثار الحكيم: لم اعترف بـ''مرسي'' رئيساً رغم كونه منتخباً

12:07 ص الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قالت الفنانة آثار الحكيم، إنها لم تعترف بالرئيس السابق محمد مرسي رئيساً على الرغم أنه كان منتخباً، منوهة أنه لا صوت يعلو الآن فوق صوت السياسة في مصر، مؤكدة أن هناك جهل سياسي منتشر بين جموع الشعب المصري، حول حكم جماعة الإخوان المسلمين.

وأضافت خلال حوارها لبرنامج ''الحدث المصري'' المذاع على فضائية ''العربية الحدث''، الأربعاء، ''إن جماعة الإخوان لبسونا العمة بعد ثورة 25 يناير''، و حكم الإخوان كاد يعيد مصر للعصور الظلامية مرة أخرى.

وأشارت إلى أنها لم تسمع كلمة الوزيرة المغربية بعد حديثها عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي في مهرجان سلا لسينما المرأة، وأوضحت أنها في كلمتها خلال تكريمها بمهرجان سلا بالمغرب لم تذكر فصيل سياسي معين، لكنها كانت سعيدة بنجاح ثورة 30 يونيو وحملة تمرد التي قادها الشباب وحماها الجيش.

وأوضحت أنها قبل أن تكون فنانة هي مواطنة مصرية لها الحرية المطلقة في التعبير عن آرائها السياسية، مشددة على أنها لم تكن متواجدة بميدان التحرير إبان ثورة 25 يناير لكنها كانت ضد نظام حسني مبارك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان