إعلان

بالصور.. أسرار مايا دياب مع بوسي شلبي ليلة رأس السنة

04:25 م الثلاثاء 01 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حمدي:

كشفت الاعلامية المتميزة بوسي شلبي، العديد من الأسرار والمفاجآت في جوانب شخصية النجمة اللبنانية مايا دياب، سواء علي المستوي الانساني كأم وزوجة أو المهني  كمطربة ومذيعة، فضلا عن كونها أكثر عارضات الازياء  جاذبية، وذلك خلال حلقة خاصة ومميزة من برنامج أحلي النجوم علي قناة النهار الفضائية والتي عرضت ليلة رأس السنة احتفالا بالعام الميلادي الجديد 2013  .

مايا دياب، عبرت خلال البرنامج عن سعادتها لما حققته من شهرة بمصر، من خلال برنامج deal or no deal الذي يعرض علي شاشة ''النهار''، واعتبرته خطوة جيدة لإبراز مواهب آخري لدى أي فنان أو شخص، موضحة أن ابتعادها عن الدراما التلفزيونية يرجع إلي أنها لم تجد العمل المناسب لها.

وأبدت دياب، شكرها للفنان اللبناني راغب علامة وثنائه علي كليب'' شكلك مابتعرف''، الذي صورته مؤخرا، ووجهت له التهنئة بالعام الجيد ولملحن الاغنية محمود الخيامي والمخرج سعيد الماروق.

كما أكدت أ على وشك الانتهاء من ألبومها الجديد، لكنها تنتظر حتي يأخذ كليب ''شكلك ما بتعرف'' حقه في المشاهدة، ثم تقوم بطرح الألبوم في شهر فبراير القادم إلي جانب أغنية خاصة لـ ''عيد الحب''.

وعن رأيها في تيارات الاسلام السياسي التي سيطرت علي دول الربيع العربي وتأثيرها علي الفن ، قالت دياب : ''لو استطاعت هذه التيارات أن تقنعنا بوجة نظرهم فهذا نجاح يحسب لهم، أما اذا اجبرنا علي افكارهم فهذا عيب فينا''.

ونفت مايا، وجود أي مشاكل مع زملائها داخل الوسط الفني، واعتبرت رأي فضل شاكر فيها مجرد رأي شخصي.

وفسرت دياب، الشائعات التي انتشرت حول انفصالها عن زوجها بسبب عدم الظهور معها في المناسبات، قائلة: '' زوجي رجل أعمال مشغول وله سفريات كثيرة، وفي الفترة الآخيرة يأتي لبيروت لزيارتي''.

وعن حالة الاكتئاب التي لازمتها خلال الفترة الأخيرة ، قالت إنها كانت في مرحلة الحمل ، ومن الطبيعي إصابتها باكتئاب مثل كل السيدات ، مشيرا إلى أن ابنتها الأولى ''k'' التي تبلغ اربعة سنوات تلازمها باستمرار وكانت تصحبها خلال تصوير برنامج ''deal or no deal''.

وقالت دياب :'' الامومة حالة لا توصف ولا تخرج سوي من انسانة مرت بهذه التجربة وتعايشت مع تكوين مخلوق داخل احشائها '' .

واشارت مايا الي أن عمليات التجميل مسموح بها في حدود بسيطة، ولكن كثرته تشوه الجمال، وتابعت: '' التجميل لم يعد قاصرا علي الشاشة فقط بل اصبح داخل البيوت''.

مايا قدمت خلال الحلقة العديد من الاغاني منها ''علشان لازم نكوم مع بعض'' واهدتها للمصريين و''ليلة عيد'' لفيروز الي جانب اغنية الكليب ''شكلك ما بتعرف'' و الاغنية الشعبية ''الدنيا زي المرجيحة''.

النجمة اللبنانية مايا دياب
النجمة اللبنانية مايا دياب
النجمة اللبنانية مايا دياب
النجمة اللبنانية مايا دياب
النجمة اللبنانية مايا دياب
النجمة اللبنانية مايا دياب

فيديو قد يعجبك: