إعلان

اسماعيل كتكت يرثى ''عبد الحافظ'' بقصيدة حزينة

03:05 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

علم مصراوي، أن المنتج ''إسماعيل كتكت'' يعيش حاله نفسية سيئة للغاية بعد وفاة المخرج الراحل اسماعيل عبد الحافظ  خلال الايام الماضية ، حيث كانت تربطه علاقة صداقة حميمة على المستويين الفنى والانسانى فى كثير من الأعمال الدر امية منها الوجه الآخر وسنوات الصبر.

وكتب المنتج ''اسماعيل كتكت'' كلمات يرثى بها صديقه اسماعيل عبد الحافظ قال فيها. :

بالأمس ودعت صديقى إسماعيل عبدالحافظ  صليت عليه مع مئات من محبيه فى جامع مصطفى محمود و عندما مر نعشه من أمامى .. بكيت .. للمرة الخامسة فى حياتى .. بكيت و احسست أنه ذاهب .. و لن يعود .. لن آراه مرة أخرى .. اللقاء الأخير .. كان فى المستشفى .. لم يتخلى عن مشاكساته و آرائه .. و حبه لمصر .. رغم كمامة الأكسجين التى كان يضعها على انفه .. كان يحب مصر كثيراً .. و كان ابن امته العربية ... التى اتحف مشاهديها بأروع الأعمال .. و دخلت فى حضن المبدع كرم النجار ... و سندنى المخرج أحمد خضر ... و تمالكت نفسى ...

على باب المسجد .. لمحت أم محمد ... و هى ام المؤمنين كما كنا نسميها ... سيدة خيره كريمة .. كثيراً ما كانت تتصل بى كما تفعل مع غيرى من أجل مساعدة صاحب حاجة قد تكون معرفتها به أو بها بسيطة ..

أم محمد لا تعرف فى الدنيا إلا الله فى السماء .. و زوجها إسماعيل على الأرض .. ماذا ستفعل بدون إسماعيل و هى وحدها على الأرض ... إذا تركها إسماعيل إلى السماء ..

صاحت عندما رأتنى ... حبيبى راح ... بكيت ... و لم اجفف دموعى .. حتى وجدت أمل رزق ... زوجتى السابقة .. و التى كان إسماعيل يعاملها تماما كميمى و صفاء ... أبنتيه ..

تحتضنى باكيه .. و هى توصى خلال حزنها و ألمها ... من حولى علّى .. خلى بالك منه يا فراس ( فراس إبراهيم ) خلى بالك منه يا عم محسن ( محسن علم الدين ) ... خلى بالك.

كانت تعرف ماذا كان يعنى إسماعيل عبد الحافظ ... بالنسبة لى .. قابلته و كنت لازلت منتجاً أحبو ... و كان مخرجاً يبحث عن فرصه و عملنا معاً مجموعه من الأعمال الرائعة ... و لكنه فوق كل ذلك كإنسان ... كان مثالاً للصدق و الأمانه و الأخلاص و الرجولة و الكرم ... عاش فلاحاً ... و عاش و مات و هو صديقى الأقرب .. و هو من حببنى فى الحياة ..

و كان هو من اجبرنى على البكاء يرحمك الله يا صديقى ... فأنا أشعر بأننى سألقاك قريباً .. ليغفر الله لك و لي.

وقال المنتج اسماعيل كتكت، انه لن يبدأ في تصوير مسلسل ''ديموقراسيا'' الذي قد تعاقد عليه الراحل اسماعيل عبد الحافظ معه، حالياً، وان من سيقوم بإخراجه لاحقا هو أحد تلاميذ عبد الحافظ، مشيرًا إلى أن تيتر المسلسل سيتصدره اهداء لروحه تكريما له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان