إعلان

طارق لطفي: ليس من حق أحد التدخل في حياتي الشخصية والعائلية

01:53 م الخميس 20 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

قال الفنان خالد لطفي أنه ليس من حق أحد التدخل في حياته الشخصية أو حياة عائلته، موضحا أنه يتصرف بحساب دائما لأن هذا هو حال الشخصيات العامة التي دائما ما يتربص لها بعض الأشخاص لاصطياد أخطائهم.

وشدد لطفي خلال استضافته في برنامج ''البيوت أسرار'' الذي يذاع على قناة ''إيه آر تي 2'' على مفهوم الخصوصية والفرق بين الحياة الخاصة والأسرية وحياته كفنان، ولفت إلى أن حياة المشاهير ليست ملكهم فقط، ولكنه أكد انه لابد من مراعاة الجمهور لبعض الخصوصية في حياتهم، وعدم اقتحامها في أي وقت.

ويشار إلى أن الحلقة ستذاع غدا الجمعة 21 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتستضيف الحلقة كل من الفنان طارق لطفي، والمطربة وعد، والإعلامية فريدة الزمر، والكاتبة فريدة الشوباشي.

على صعيد آخر، يقوم الفنان طارق لطفي حاليا بتصوير دوره في مسلسل "الضابط والجلاد"، وهو من بطولة عبد الرحمن أبو زهرة، فاديه عبد الغنى، سعيد عبد الغنى، بثينة رشوان، من إخراج هاني إسماعيل.

يذكر أن آخر أعماله لطفي الفنية، كانت مشاركته في مسلسل ''مع سبق الإصرار''،  الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركته البطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، عبير صبري، ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان