إعلان

يوسف الشريف: الحلقات القادمة من رقم مجهول تحمل مفاجآت

03:16 م الجمعة 03 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هبة البنا:

قال الفنان يوسف الشريف إن دوره في مسلسل (رقم مجهول) يحمل العديد من المفاجآت في الحلقات القادمة، فخلال رحلته للبحث عن صاحب الرقم المجهول الذي يهدده بجريمة القتل التي ارتكبها بالحلقة الأولى، يلتقي بأحد المسجونين الذي يشك في أنه على علاقة بمن يتصل به.

وأضاف الشريف، لـ مصراواي، أن ذلك المسجون يقرر مقايضة (علي) الشخصية التي يجسدها يوسف في العمل، وقبل أن يعرف ماذا يريد منه يطالبه أن يساعد قريبته في أن تجد وظيفة، وعندما يذهب علي ليقابلها، يفاجأ بالصدمة الكبرى فقريبة هذا السجين، والتي تعمل راقصة ما هي إلا المرأة التي قتلها ببداية المسلسل، حيث يتضح أنها حية، وأن السبب الذي يرضخ بسببه لأوامر شخص لا يعرفه لمدة 12 حلقة ما هو إلا وهم  ليس له وجود.

أما زوجته شيري عادل فهي تقابل إحدى صديقاتها القدامى والتي تحاول جذبها لإدمان الهيروين مرة أخرى في نفس الوقت الذي يقرر فيه محمود الجندي الذي يقوم بدور والد زوجة علي الزواج من الفتاه التي كانت على علاقه بعلي قبل الزواج.

وأعرب يوسف الشريف عن سعادته البالغه من ردود الأفعال التي يتلاقاها منذ عرض المسلسل وقال انه يتمنى ان تنال باقي حلقات المسلسل اعجاب المشاهدين وان تظل على نفس المستوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان