إعلان

آسر ياسين: سعيد بردود الأفعال على '' البلطجي''

02:33 م الثلاثاء 24 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

 أعرب الفنان آسر ياسين عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها إزاء مسلسله البلطجي، الذي يعرض حاليًا على عدد من القنوات الفضائية، موضحًا أن المسلسل فرض نفسه منذ الحلقة الأولى.

وأوضح ياسين أنه تلقى العديد من المكالمات الهاتفية التي تهنئه بالعمل وتثني عليه، لافتًا إلى أن أكثر ما أسعده في ردود الأفعال هو وصف العمل بـ"الواقعي الذي ينقل نبض المناطق العشوائية في البلاد".

وأشار إلى أن شخصية البلطجي، التي يجسدها في العمل، تتواجد فعليًا بالشارع المصري بكثرة من شباب ذات معدن أصيل، إلا أن ظروف نشأتهم وتربيتهم هي التي تقودهم إلى ارتكاب أعمال بلطجة ظنًا منهم أنها أكل عيش أو مهنة.

وذكر أن المسلسل يكشف العالم الخفي للبلطجية، ودورهم في انتخابات مجلسي الشعب والشورى في عهد النظام البائد، قائلًا أن الأحداث المقبلة ستشهد محاولته استلام راية البلطجة، بفرض سطوته على المحيطين به بعد مقتل الضبع، مشيرًا إلى أنه سيقع في حب وصال التي تجسد شخصيتها كندا علوش.

وفيما يخص كثرة الشتائم والسباب التي تخللت المسلسل، أوضح أنه يرى أن أغلب الأحداث تدور في منطقة عشوائية، وأنه من الطبيعي أن ننقل طريقة حياتهم كما هي، موضحًا أن الإعداد للعمل استغرق وقتًا طويلًا، مضيفًا: "يكفي فقط مشهد رقصة التنين التي أديتها في فرح بالحلقة الثانية، والتي استغرقت وقتًا طويلًا للغاية للتدريب عليها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان