إعلان

إدوارد يحقق موسمًا ذهبيًا بخمسة مسلسلات وفيلمين

03:54 م الأحد 15 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة البنا:
يعتبر هذا الموسم هو الموسم الأوفر حظًا للفنان إدوارد، حيث يخوض إدوارد السباق الرمضاني بخمس مسلسلات بأدوار متفاوتة في الحجم ومتباينة الأنماط، كما يعرض له بعيد الفطر فيلمين أحدهما مع السقا والآخر مع خالد صالح.

وأوضح إدوارد، في حوار لمصراوي، أن المسلسلات التي يشارك فيها بها مسلسلان سيت كوم وهما فلتة 2، والذي يشارك فيه كضيف شرف في حلقة واحدة، أما الآخر الذي يقوم ببطولته هو عروسة ياهو، ويقوم فيه بدور شاب يريد أن يتزوج من فتاة تشبه أمه الشقراء، ويظل يبحث عنها على مدار الحلقات، حيث يواجه خلالها مواقف كوميدية، وتحدث له مفارقات يتناولها إدوارد بخفة ظله المعروفة.

أما دوره في ''خرم إبرة'' مع عمرو سعد، فهو دور الصديق الجدع ''صاحب صاحبه'' كما وصفه إدوارد، بالإضافة إلى أن له قصة رومانسية لا تخلو من الكوميديا الخفيفة.

وفي رقم مجهول، يستطيع إدوارد اكتشاف الشخصية الشريرة التي بداخله، لكنه يؤكد أنه أداه بطريقة لا تجعل الناس ينفرون منه على طريقة ''ستيفان روستي'' ولكنه احتاج لمجهود حتى يستطيع الموازنة بين الأمرين، ويضيف أن الدورين في رقم مجهول وخرم إبرة لم يكن ليتركهما، فكلاهما مميز بل ويصفهما بالمفاجأة.

وتظل الكوميديا تطارد إدوارد، حيث الفيلمين الذين يشارك بهما هذا الموسم لا يخرجا عن إطار الكوميديا، رغم أن أحدهما ''بابا'' وهو رومانسي، والآخر ''فبراير الأسود'' وقصته تعتبر من نوع التراجيديا الساخرة، إلا أن إدوارد أوضح أنه سعيد بالتجربتين كونهما مع نجوم كبار مثل السقا وصالح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان