إعلان

تيم الحسن يتنازل عن وسامته من أجل عيون الصقر شاهين

03:09 م الثلاثاء 20 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد خضير:

تنازل النجم السوري تيم الحسن عن وسامته التي ظهر بها في مسلسلات (الملك فاروق - عابد كرمان)؛ حيث أطلق لحيته وشاربه وقام بقص شعره من أجل الظهور بشكل جديد من خلال الشخصية التي يقدمها ضمن أحداث مسلسله (الصقر شاهين)، الذي بدأ تصويره قبل ثلاثة أسابيع باستديوهات كنج توت ببني يوسف في منطقة شبرامنت؛ حيث يصور حاليا الديكور الداخلي لمنزله بمشاركة زيزي البدراوي وأحمد خليل وأحمد زاهر وشيري عادل، ويستمر التصوير داخله حتي نهاية الاسبوع المقبل .

ويقول المنتج الفني للمسلسل أيمن الصياد: '' الشكل الذي سيظهر به تيم الحسن ضمن أحداث المسلسل سيكون جديد تماما؛ حيث يظهر بشخصية ابن بلد سكندري بمعني الكلمة لدرجة أن عدد كبير من كان متواجدا في الاستديو لم يعرفه عندما خرج من غرفة المكياج في أول يوم تصوير، وقد اتقن تيم اللهجة السكندرية تماما بعد عدة جلسات مع مصحح اللهجة السكندرية'' .

واضاف ايمن الصياد : ''انتهينا حتي الان من تصوير ساعة من زمن أحداث المسلسل، وننتقل الاسبوع المقبل لمدينة الانتاج الاعلامي لتصوير عدد من المشاهد داخل حي اسكندرية علي ان نعود للاستديو بعد تغيير الديكورات ''.

وأشار الصياد: '' أنه تم وضع جدول تصوير للمسلسل خارجيا وداخليا سنلتزم به حتي نتمكن من الانتهاء من تصوير المسلسل قبل بداية رمضان بوقت كاف'' .

(الصقر شاهين) يشارك في بطولته رانيا فريد شوقي، أحمد راتب، طارق عبد العزيز، حسام شعبان، عايدة رياض، أشرف مصلحي، وسيناريو وحوار إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد .

اقرأ أيضا:

تيم الحسن فى أجازة قصيرة بلندن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان