إعلان

سمية الخشاب: اتكلم فى التليفون اه اظهر فى برامج لا

04:37 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

رغم مرور ثلاثة شهور على إتباعها لنظام الريجيم القاسى تحت إشراف مجموعه من الاطباء المتخصصين، لاتزال الفنانه سمية الخشاب مصره على إتباع سياسة الإختفاء الكامل، وعدم الظهور ليس فى أى أعمال فنية جديدة بينما ايضا فى أى تجمعات فنية يتواجد بها مصورين .

تلقت سمية عروض مغرية للمشاركة ببعض البرامج التليفزيونية، سواء لتتحدث عن مشاريعها الفنية القادمة، أو لكى تعلق على الاحداث الجارية وتدلى برأيها فيها، وقامت بالاعتذار عنها جميعا، وأكدت لمقدمى ومعدى هذه البرامج إنها ترحب فقط بالحديث عبر الهاتف.
 
كان مجموعه من المقربين من سمية الخشاب نصحوها بضرورة عدم الظهور فى أى برامج او أعمال فى الوقت الحالى، حتى تستعيد لياقتها القديمه خاصة بعد أن زاد وزنها بصورة كبيرة تفوق الشكل الذى ظهرت به على شاشة رمضان الماضى فى مسلسلى (كيد النسا) مع فيفى عبده ومسلسل( وداى الملوك) مع صابرين، مما أصبح يهدد نجوميتها بشكل كبير خاصة بعد ابتعاد منتجى السينما عنها بشكل ملحوظ .

وعن السبب فى زيادة وزنها بهذا الشكل قالت سمية: '' إن السبب فى هذا يعود لاستخدامها لحقن الكورتيزون، والتى اضطرت لاخذها بسبب ازمة صحية مرت بها دون ان توضح تفاصيل الأزمة وابعادها .

اقرأ أيضا:

سمية الخشاب : أمنيتي في الحياة اتزوج سلفي واترك الفن !

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان