إعلان

محمد رمضان ينفي استدعاء النيابة له للتحقيق حول ''عبده موتة''

11:10 ص الأحد 04 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ

وقع الفنان محمد رمضان عقد فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي بعد نجاح فيلمه الأخير ''عبده موتة'' الذي يعرض حاليا.

وقال رمضان ''إنه يبدأ تصوير الفيلم الجديد مع بداية العام المقبل بعد النجاح الذي حققه في فيلم (الإلماني) و(ساعة ونص) و(عبده موته)"، موضحا أنه لم يستقر حتى الآن على اسم الفيلم الجديد.
 
وأضاف "أن فيلم (عبده موته) حقق إيرادات منذ بداية عرضه وحتى الآن بلغت نحو 14 مليون جنيه ويبقي له 5 أسابيع أخرى في دور العرض"، متمنيا أن يحقق نفس الإيرادات التي حققها الفنان محمد سعد والتي وصلت إلى 29 مليون جنيه.
 
من ناحية أخرى، نفي رمضان استدعاءه من قبل نيابة الدقي للتحقيق معه بتهمة ازدراء الأديان في فيلم (عبده موتة).. وأعرب عن دهشته من الهجوم علي الفيلم وإتهام صناع العمل بازدارء الأديان بالرغم من حذف المشهد الذي أثار جدلا كبيرا فى الأوساط الدينية.

 وترددت أنباء عن استدعاء نيابة الدقي لأحمد السبكي منتج فيلم (عبده موتة) وبطلي الفيلم الراقصة دينا والممثل محمد رمضان للاستماع إلي أقوالهم في البلاغ الذي قدمه ضدهما أحد المحامين بتهمة نشر الفتن بين طوائف الشعب، بالإضافة إلى الإساءة إلي آل بيت الرسول صلي الله عليه وسلم من خلال استخدامهم لإنشاد ديني مع إعادة توزيعه بطريقة غير لائقة ليصبح أغنية رقص تؤديها الراقصة دينا بطريقة تسيء للإسلام وتثير الغرائز من خلال أحداث الفيلم الذي تم عرضه وأدي إلي حدوث حالة من الغليان بين طوائف الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك: