إعلان

حمدي النبوي :مسلسل ''حاميها حراميها'' ليس الجزء الثاني لـ''اللص والكتاب''

07:39 م السبت 20 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسراء الشرباصي :

أكد المخرج حمدي النبوي أن مسلسله الجديد ''حاميها حراميها'' ليس جزءا ثانيا  لمسلسل ''اللص والكتاب''،  مشيرا إلى أن أوجه التشابه فقط في مؤلف العمل الدرامي محسن رزق وبطل المسلسل سامح حسين.

وأضاف أنه سوف يبدأ فترة تحضير العمل ومناقشة تفاصيله بعد أجازة العيد مباشرة، حتي ينتهي مؤلف العمل من كتابة النصف الأول من الحلقات، حيث أنهى المؤلف كتابة عشر حلقات فقط، مؤكدا أنه يقرأ حاليا الحلقات المكتوبة، ليبدي ملاحظاته عليها حتى تكون جاهزة للتنفيذ.

و أوضح النبوي أنه سيبدأ خلال جلسات العمل في ترشيح عدد من النجوم المشاركين حيث يضع في اعتباره بعض الفنانين للمشاركة في العمل، ولكنه لن يعلن عنهم إلا بعد الاتفاق معهم وتوقيع العقود، مبديا تخوفا من حدوث أي رفض للموضوع.

وأشار إلى أن قصة العمل تدور في صراع بين الخير والشر من خلال شقيقين افترقوا عن بعضهم وهم صغار، وتربى أحدهما مع لصوص وبلطجية وحينما كبر عمل مع رجال أعمال قاموا باستخدامه في أعمال البلطجة والشغب.

أما الشقيق الثاني فقد نشأ في الحارة المصرية، ويقوم بأعمال الخير بشكل مستمر، ويساعد للناس في استرداد حقوقهم، إلى أن يلتقيا في نهاية الأحداث ونري من سينتصر في النهاية، موضحا أن الفنان سامح حسين سوف يقوم بأداء الدورين التوأم في المسلسل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان