إعلان

أشرف مصيلحي يبدأ ''غلطة عمري''

05:47 م الأحد 08 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

يصور الفنان أشرف مصيلحي فيلمين جديدين هما ''غلطة عمري'' و''الكريسماس'' المقرر عرضهما في عيد الفطر المقبل.

وقال مصيلحي أن فيلم ''غلطة عمري'' يشترك في بطولته مصطفي قمر، وريهام عبد الغفور، وإخراج محمد حمدي،وإنتاج وليد صبري، أما فيلم "الكريسماس" فيشترك في بطولته علا غانم، وسامي العدل، ورامي وحيد، وإدوارد، وسامح أبو الغار وسامح أمين، وشمس الصريفي، وتأليف سامح أبو الغار، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج هاني وليم.

ولفت إلي أنه يشارك حاليا فى مسرحية ''البدروم'' تأليف وأشعار مصطفى سليم وإخراج سامح بسيونى، بطولة سميرة محسن وشمس وعمرو عبد العزيز ودعاء طعيمة وعبد المنعم رياض ومحمد نصروأحمد راسم، موسيقى وألحان أحمد حمدى رؤوف وديكور محمود سامى.

ومسرحية "البدروم" مقتبسة من مسرحية "الحضيض "للكاتب الروسى مكسيم جوركي،حيث ترصد حالة الضياع التي يحياها كثير من أبناء الوطن في المناطق العشوائية من خلال مجموعة من البشر يعيشون معا داخل البدروم ولكل منهم قصته الخاصة.

وعن الحالة الفنية خلال المرحلة المقبلة، كشف عن أن المجال الفني بدأ يتعافى خلال الفترة الحالية مع بدء التحضير للأعمال الدرامية خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، موضحا أن هناك حالة من القلق بين المنتجين خوفا من تعرضهم لخسائر في ظل الظروف الحالية نتيجة لاغلاق بعض دور العرض والعمليات الانتخابية والتهاب المشهد السياسي المصري.

اقرأ أيضا:

أشرف مصيلحي يحرس الأديرة في ''وادي الملوك''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان