إعلان

ساندي تحتفل برأس السنة مع الإسكندرانية

08:04 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب أحمد الدسوقي :
تحيى المطربة ساندي حفلاً كبيراً بالإسكندرية ضمن الاحتفالات برأس السنة لهذا العام ، وذلك بحدائق أنطونيادس بمدينة الإسكندرية .

وكانت ساندي قد وافقت على إحياء حفل كبير بمدينة الإسكندرية و بالتحديد بحدائق أنطونيادس يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2011 ، و الحفل كان من المقرر إقامته فى ملاعب مدرسة ليسيه الحرية بالإسكندرية و تم نقلة بعد ذلك إلى حدائق أنطونيادس لتأمين الحفل بالشكل المناسب من ناحية و لكبر مساحة حدائق أنطونيادس من جهة أخرى.

و ستقدم ساندى خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياها و على رأس أحدث أغنياها '' عايزة أقولك '' إلى جانب '' الحلم'' ، '' حصل خير '' و '' قد التحدى '' كما تقدم ساندى من خلال الحفل مفاجأة لجمهورها الإسكندراني الذى قالت إنها تعشقه و تحب الغناء أمامه .

و من ناحية أخرى تقوم ساندى بوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد '' أحسن من كتير '' الذى لم تستقر على موعد لطرحة حتى الأن .

يذكر أن ألبوم '' أحسن من كتير '' يضم أغنيات ''أحسن من كتير'' من كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي و''أحلى حياة'' تأليف أحمد الجندي وألحان أحمد إبراهيم ''محبطة'' كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال بجانب أغنية ''عايزة أقولك''، و الألبوم من توزيع شركة صوت الدلتا .

اقرأ أيضا:

 مى سليم تقضى ليلة رأس السنة فى الإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان