إعلان

أحمد العوضي: شخصية "الكوماندا" في مسلسل ضرب نار أقوى من"الخديوي"

12:32 ص الإثنين 27 فبراير 2023
أحمد العوضي: شخصية "الكوماندا" في مسلسل ضرب نار أقوى من"الخديوي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف الفنان أحمد العوضي كواليس مسلسل "ضرب نار"، الذي سيعرض في موسم رمضان 2023.

وقال "العوضي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "اون اي"،مساء الأحد، إن مسلسل "ضرب النار" سيكون له صدى قوي مع المشاهدين،مضيفًا: "هتشوفوا حاجة قيمة وسيكون لها صدى واسع جداً إحنا عاملين حاجة مختلفة تماماً عن مسلسل اللي مالوش كبير، قصة جديدة وأحداث سيتفاجأ بها الناس راجعلكم بالكوماندا (جابر أبو شديد)".

وعن شخصية ياسمين عبد العزيز بطلة "ضرب نار"، أوضح العوضي: "مُهرة لديها قصتها في شبرا وأنها شخصية مكافحة وقصة جابر الكوماندا في مسلسل ضرب نار، مختلفة عن مسلسلنا في رمضان الماضي".

وتابع: "عملت زي اللي مالوش كبير ونزلت الشارع ودرست الشخصية وبوعدكم هتتفرجوا على شخصية حقيقية تقدم مفردات جديدة وقديمة ومفردات صعيدية وستكون أقوى من شخصية الخديوي وافيهاته"

وهل سيجمع قصة حب بين الكوماندا ومهرة في مسلسل "ضرب نار"، على غرار أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" رد العوضي قائلًا: |"سيكون هناك قصة حب لكن مختلفة تماماً عن غزل والخديوي لأن الأخير درامته عنيفة شوية".

أتم: "إنتظروا مسلسل قوي وهو مسلسل الشارع أنا بسميه كده وهو مسلسل قريب من الناس والشارع المصري، نتمنى يعجب الجمهور ونبقى عند حسن ظنهم لاني اعتدت على تقديم شخصيات حقيقية في المسلسلات وهتشوفوا مسلسل قوي جدا ودراما حقيقية وقريبة من الناس".

فيديو قد يعجبك: