إعلان

هلا رشدي: دخلت الغناء بالصدفة وأغنية "ابن مصر" سبب شهرتي

01:09 ص الأربعاء 07 سبتمبر 2022
هلا رشدي: دخلت الغناء بالصدفة وأغنية "ابن مصر" سبب شهرتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الفنانة هلا رشدي إنها دخلت مجال الغناء صدفة عن طريق مدرس الموسيقى في المدرسة أثناء دراستها في الصف الثالث الابتدائي، وذلك خلال تنظيم أحد الحفلات بالمدرسة.

وأضافت "هلا" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" والمذاع على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: " في حفلة المدرسة كانوا عاوزين حد يغني وسألوا في الفصل كل الناس رفعت إيديها وقتها ولاد وبنات ماعدا أنا كنت قاعدة ساكتة، كنت ساعتها بسمع الغنا والطرب في البيت، لأن كل البيت صوته حلو فكنت بسمعهم بس عمري مافكرت أغني".

وتابعت: "كنت ساكتة في الفصل لغاية كل الناس ما غنت ومتمش اختيارهم، فسألني المدرس مش عاوزة تغني؟ وقال لي جربي غنيت وعجبته وقتها"، موضحة أن اسرتها جعلتها تنضم للمايسترو سليم سحاب وأنها مكثت معه عاماً قبل أن تسافر برفقة أسرتها لخارج البلاد قائلة : لما سافرت ورجعت على الجامعة مكنتش بفكر أغني برضه كنت بس بغني مع اصحابي على السلم كنت واخدة الحكاية هواية مش إحتراف وعندما تخرجت عدت لأهلي مجدداً ".

وعن أول أغنيه قامت بغنائها بمقابل مادي، قالت: "كانت حفلة لنقابة الأطباء بالإسماعيلية وأول أجرلي كان 1500 جنيه وأول أغنية علمت مع الناس إعلان "ابن مصر" فهي سبب شهرتي.

فيديو قد يعجبك: