إعلان

"اتحسن وزي الفل".. زوج ابنه عبدالله مشرف يطمئن جمهوره على حالته الصحية

10:58 م الجمعة 26 أغسطس 2022
"اتحسن وزي الفل".. زوج ابنه عبدالله مشرف يطمئن جمهوره على حالته الصحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف، شريف عبدالقادر، زوج ابنة الفنان عبدالله مشرف، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبدالله مشرف، قائلًا: "بقاله فترة يشتكي من كتفه من جهة الظهر، ولكنه كان يظن أنه دور برد من المروحة أو التكييف، وكان يستخدام بعض المسكنات للتغلب على الألم، حتى تفاجئنأ بأن كف يده أصبح أزرق وباردًا".

وأضاف "شريف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الجمعة: "كنا بنسأله حاسس بأيه كان يقول تنميل خفيف وخلاص"، موضحًا أنه تم التواصل مع أحد الأطباء الأصدقاء له ونصحهم بالذهاب للمستشفى، وبعد عمل الأشعة تم التوصل أن أحد الشرايين المغذية للزراع الأيسر به انسداد، وجلطتين أحدهما صغيرة والأخرى كبيرة.

وتابع، أنه تم حجز الفنان عبدالله مشرفي المستشفى وقام الأطباء بالعلاج الفوري وهناك متابعة كبيرة له، حيث ظل 3 أيام في الرعاية وعدد من الأيام للمتابعة للحالة الصحية بالكامل، وللاطمئنان على عدم وجود جلطات أخرى، مؤكدًا: "الحمدلله دلوقتي هو تمام والأطباء منعوا عنه الانفعال الزائد والحالة أصبحت تحت السيطرة وهو زي الفل وبيطمن جمهوره وبيشكر كل الناس اللي سألت عليه".

وأردف: "الفنان عبدالله مشرف يشكر الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر على سؤالهم الدائم عليه، والفنان عبدالله مشرف حالته تحسنت حاليًا بنسبة أكثر من 80 %".

فيديو قد يعجبك: