إعلان

"النجاح بتاع ربنا".. كريم عبدالعزيز: فيلم "كيرة والجن" سينمائي حتى النخاع

10:26 م الأحد 10 يوليه 2022
"النجاح بتاع ربنا".. كريم عبدالعزيز: فيلم "كيرة والجن" سينمائي حتى النخاع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الفنان كريم عبدالعزيز، إنه بدأ في قراءة شخصية "أحمد عبدالحي كيرة" الذي قام بأدائها في فيلم "كيرة والجن منذ تصوير فيلم الفيل الأزرق، مشيرًا إلى أنه تم الإعداد للفيلم وفكرته وكان لديه شغف لقراءة الرواية الأصلية.

وأضاف "كريم" في حواره لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الأحد، أن المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد كانا يجهزان للفيلم منذ سنوات، موضحًا: "تلقيت اتصالًأ من مروان حامد يخبره بجاهزية الفيلم والرواية ووافقت على الدور دون نقاش".

وتابع: "فرحان بمشاركتي في فيلم كيرة والجن لعدة أسباب أولها الرواية والكتابة والإنتاج والشخصية التي أقدمها كونه فيلم سينمائي حتى النخاع والقائمين على التصوير والإخراج والإنتاج وكافة الأبطال كانوا في حالة سينمائية كبيرة ".

وأكد: "النجاح والرزق بتاع ربنا بس أنا فرحان إن فيلم كيرة والجن سينمائي حتى النخاع"، موضحًا أن كافة الممثلين في فيلم كيرة والجن كانوا في حالة سينمائية كبيرة جدًا وكنا على مدار 3 سنين مطلوب مننا ألا نكبر في السن وألا يتغير شكلنا أبدًا لأداء الفيلم كما يجب".

وأردف كريم عبدالعزيز: "فيلم كيرة والجن كبير جدًا وفرحان إن مصر بتنتج فيلم بهذا الحجم والجودة، وبنشكر سيرنجي على الإنتاج بعد ما عدى عليها كورونا ووباء ولم يبخلوا بأي شيء ولم يرفضوا طلب للمخرج وفرحان وفخور باشتراكي في هذا الفيلم".

فيديو قد يعجبك: