إعلان

وائل الفشني يكشف كواليس مشاركته في طريق الكباش.. وسر جملة انوشكا له

05:13 م الأحد 10 يوليه 2022
وائل الفشني يكشف كواليس مشاركته في طريق الكباش.. وسر جملة انوشكا له

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

استضافت الإعلامية إيمان أبوطالب المطرب والمنشد وائل الفشني، خلال حلقة برنامجها "بالخط العريض" والمذاع على فضائية "الحياة".

وكشف "الفشني" تفاصيل مشاركته في حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، قائلًا: " شرف كبير لي وقابلت أنوشكا في نهاية الحفلة، وقالت لي ده هيفضل في تاريخك"، مشيرًا إلى أنه يحضر الآن أغنية راب جديد باسم "يخسرك"، مؤكدًا: "أحب أحمد مكي جدا في الراب وأسمع أغنيته أعلى من الياقوت باستمرار في سيارتي".

وأوضح الفشني الكثير من أسرار مسيرته الفنية، مؤكدًا أن النجم أحمد الفيشاوي ساعده في بدايته الفنية، ودور الفنان الكبير علي الحجار، في دخوله مجال الغناء وتكوينه فرقته الغنائية، كاشفًا عن رأيه الصادم في المهرجانات، وشروطه لتقديمها.

فينا سلطت الإعلامية إيمان أبوطالب، خلال فقرة "من هنا وهناك" الضوء على قصة شاب بنى لأمه قبرا مختلفًا عقب وفاتها من بابين، أحدهما زجاجي وهو من الداخلي أما الباب الخارجي فكان من الحديد، اعتقادا أنها ستخرج بعد وفاتها، من شدة تعلقه بها.

وقال الشاب إنه كان متعلقا بوالدته ويحبها بشدة، ولم يتخيل في وقت من الأوقات أنها توفيت، ورفض عقله وقلبه الإيمان بأن أمه فارقت الحياة بالفعل، قائلًا: "راودتني فكرة مختلفة حول قبرها، يمكن أن يكون تشخيص الأطباء كان خاطئا وأنها يمكن أن تصحو في يوم من الأيام وتعود للحياة".

وأضاف "بنيت لها مقبرة بمساحة مترين عرضًا ومتر مربع طولًا، ووضعت بابين على المقبرة، أحدهما زجاجي وهو من الداخلي أما الباب الخارجي فكان من الحديد.

يذكر أن برنامج بالخط العريض يُذاع الجمعة من كل أسبوع في الثامنة مساءًا على شاشة قناة الحياة، من تقديم الإعلامية إيمان ابو طالب.

فيديو قد يعجبك: