إعلان

سميرة أحمد: صفوت غطاس أنتج أعمالًا فنية عظيمة ستظل في أذهان الناس

11:18 م الجمعة 01 يوليه 2022
سميرة أحمد: صفوت غطاس أنتج أعمالًا فنية عظيمة ستظل في أذهان الناس

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- حسن مرسي:

استضافت الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها "بالخط العريض"، المنتج الكبير صفوت غطاس، في أول ظهور إعلامي له منذ سنوات، وأجرت أبوطالب خلال اللقاء مداخلة أول مداخلة هاتفية تجمع بين الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، والمنتج صفوت غطاس.

وأكدت الفنانة سميرة أحمد خلال المداخلة أن غطاس قام بأعمال فنية عظيمة ستظل في أذهان الناس، مشيرة إلى أنه فنان شامل عمل بالإخراج والتصوير والإنتاج.

وأضافت: صفوت شخص طيب أعتز بصداقته وحبه وهو شخص كريم جدا ورجل بمعنى الكلمة وهو السبب في تصويري مسلسل "امرأة من زمن الحب" و"أميرة في عابدين"، ورد غطاس قائلا : ربنا يخليكي ويديكي الصحة ونفضل مكملين مع بعض.

وحول علاقته بالفنان الراحل سمير صبري، أكد غطاس أنه أعز الأصدقاء، وقال باكيا: تعودنا أن يتحدث سمير صبري عنا فكيف نتحدث نحن عنه الآن.

كما كشف "غطاس"، تفاصيل جديدة لأول مرة عن فيلم البريء الذي قام بإنتاجه بطولة الفنان أحمد زكي والفنان محمود عبدالعزيز، مؤكدا أن المؤلف وحيد حامد حصل عل أجر 11 ألف جنيه، واشترط أن يخرج العمل المخرج الراحل عاطف الطيب.

وأكملك كان محمود عبدالعزيز أجره ٢٥ ألف جنيه في فيلم إعلان ميت وطلب ٣٠ ألف جنيه قولتله لأ هزودك ألف وهتاخد ٢٦ ألفا فقط، لكن أحمد زكي كان أجره في فيلم النمر الأسود ١٠ آلاف جنيه فقط، وطلب ١٥ ألف جنيه واديته ٢٥ ألفا.

وكشف غطاس سرا لأول مرة بقوله: نور الشريف كان لديه رغبة كبيرة في أداء دور البطولة بدلا من أحمد زكي، مشيرا إلى أن الفنان أحمد زكي يتميز بالتزامه الشديد، لكنه عانى خلال تصوير الفيلم من أزمة طلاقه من الفنانة هالة فؤاد، ما انعكس عليه نفسيا.

جدير بالذكر أن غطاس كشف خلال الحلقة العديد من كواليس الأعمال الفنية التي أنتجها وعلى رأسها فيلم البرئ، وفرقة ناجي عطالله.

كما حسم غطاس الجدل في قضية ابن سمير صبري، ومقتل السندريلا سعاد حسني ولغز ناهد يسري في هذه القضية، من خلال البرنامج الذي صوره مع الفنان الراحل سمير صبري، في لندن.

فيديو قد يعجبك: