إعلان

غادة رجب تكشف كواليس إهداء أغنيتها الجديدة "في حياتنا" لأرواح فنانين مصر

01:23 ص الأربعاء 25 مايو 2022
غادة رجب تكشف كواليس إهداء أغنيتها الجديدة "في حياتنا" لأرواح فنانين مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الفنانة غادة رجب، كواليس أغنيتها الجديدة "في حياتنا"، والتي أهدتها لأرواح فنانين مصر، قائلة: "الصراحة الوفيات من أول الفنانة القديرة رجاء الجداوي وصولاً إلى دلال عبدالعزيز وسمير غانم كانت بمثابة صدمة كبيرة ظللت لفترة طويلة في أعقابها في حالة إنكار"، مشيرة إلى سعادتها بالمشاركة في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، حيث تلقت اتصالا من الأب بطرس دانيال والفنانة إلهام شاهين، وطلبوا منها المشاركة.

وأضافت "غادة" في مداخلة هاتفية لبرنامج"كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "إلهام شاهين قالت لي كل المكرمين أصحابك سواء الأحياء أ و اللي رحلوا"، موضحة: "الشاعر عبد الله حسن، شاهد وعاصر قد ايه زعلت وحزنت واتوجعت، كانوا عيلة بالنسبة لي من رحيل الفنان سمير غانم والفنان دلال عبدالعزيز، وغيرهم، وبدأنا نشتغل على الأغنية وقال لي نعمل حاجة مخصوصة عشان شاف وجعي وحالتي النفسية كنت حامل مثلاً وقت وفاة رجاء الجداوي كنت منهارة ".

وتابعت: "دلال عبد العزيز وفاتها كسرني.. هما كانوا اصحابي وأمهاتي وعائلتي وسندي، واللي ماتوا علموني ودعموني كتير من وقت غنائي لحد فرحي حتى دلال عبد العزيز كانت بترقيني قبل طلوعي على المسرح".

واردفت الفنانة غادة رجب: "الأغنية كانت طالعة من القلب أوي وكانت مؤثرة جدًا".

فيديو قد يعجبك: