إعلان

رامي صبري: شيرين من القريبين لقلبي وأحمد سعد من الأصوات القوية

12:17 ص الجمعة 04 مارس 2022
رامي صبري: شيرين من القريبين لقلبي وأحمد سعد من الأصوات القوية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - معتز عباس:

قال المطرب رامى صبري، إنه ولد فى القاهرة، وعاش فى الإمارات حتى وصل لـ عمر 12 عام، وعاد لمصر لدراسة الموسيقي، وأنه يعشق الموسيقى منذ عمر 4 سنوات، لأنه في الإمارات لم يكن هناك أي معهد للموسيقى.

وأضاف صبري، خلال حواره مع الإعلامية "منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء اليوم الخميس، أن أسرته ساعدته الانضمام لـ معهد الموسيقى العربية، متابعًا :"مكنش ينفع اعمل اي حاجة غير اني ادرس المزيكا".

ولفت إلى أن دفعته في المعهد كان شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد كان في الدفعة التي قبله، مضيفًا أنه كان يحب شيرين وأحمد لأنهم كان من الأصوات القوية في المعهد، مضيفًا: "كنت بروح للناس اللي بتغني حلو وشيرين من القريبين لقلبي".

وكشف المطرب رامى صبري، أن شيرين كانت من المقربين لـ قلبه في أثناء الدراسة، وقام بتلحين أغاني كتيرة لكن لم تنزل غير أغنية "مش عايزة غيرك أنت".

فيديو قد يعجبك: