إعلان

السيناريست عبد الرحيم كمال جزيرة غمام قصة حقيقية حدثت منذ 100 عام بقرية على البحر الأحمر

08:54 م الجمعة 25 مارس 2022
السيناريست عبد الرحيم كمال جزيرة غمام قصة حقيقية حدثت منذ 100 عام بقرية على البحر الأحمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال إن مسلسله الجديد "جزيرة غمام" والتي سيجري عرضه في شهر رمضان المقبل هي قرية على البحر الأحمر، والمسلسل تناول قصة حدثت منذ 100 عام في تلك البلدة.

وأضاف كمال، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، والمذاع على فضائية "CBC"، مساء اليوم الجمعة، أن ما ركز عليه خلال كتاباته لحلقات المسلسل هو كيفية تحويل مكان هادئ مستقر ويكون معكرا، "أزاي الوافد والطمع يحول الاستقرار إلى فوضي، وده كان شاغل بالي جدا وحاولت أجسده".

وأوضح أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له كان تكريم المحبين، "كنت بحب الكتابة بشكل فيها تجرد ومشواري مكنش بسيط، وفرحت أنه يجيلي تقدير ومكالمة من رئيس الجمهورية وحسيت أنه تقدير لمهنتي ككل وفكرة الكتابة، ومخدتهاش بشكل شخصي، ورئيس الدولة قال أنه عايز الفن والوعي وتجديد الخطاب الروحي، وبكده مبقتش لوحدي وحسيت أن فيه دعم حقيقي".

وعن مباراة مصر أمام منتخب السنغال والمقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم بإستاد القاهرة، فى ذهاب الجولة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر؛ أعرب الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، عن تمنياته بفوز المنتخب المصري واحراز الاعب المصري العالمي محمد صلاح هدفين وتصعد مصر لكأس العالم للمرة الرابعة، متابعًا: “فرحة المصريين حلوة جدا وأحنا محتاجينها اليومين دول”.

فيديو قد يعجبك: