إعلان

"الاختيار درة المسلسلات".. المتحدة: 9 منتجين مصريين يقدمون 14 عملًا في رمضان 2022

12:45 ص الأحد 27 فبراير 2022
"الاختيار درة المسلسلات".. المتحدة: 9 منتجين مصريين يقدمون 14 عملًا في رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن المتحدة في نهاية شهر رمضان الماضي وبرئاسة حسن عبدالله رئيس المجلس الجديد، أعلنت عن فتح الباب للمنتجين المصريين كلهم، بأن يكونوا موجودين على ساحة العمل الدرامي بشكل عام سواء كان هذا العمل الدرامي في المسلسلات أو الأعمال المختلفة في السينما والتشجيع للحركة المسرحية.

وأضاف "صالح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن رمضان 2022 يشهد وجود 9 منتجين في 14 عملًا تابعين للشركة المتحدة، موضحًا: "بحاول ألاقي اسم حد من النجوم مش لاقي، بس نجوم مصر كلهم موجودين في الـ 14 عمل".

وتابع، أن الأعمال تتنوع ما بين التي تعالج الأمور الاجتماعية والبطولات الوطنية، والأعمال الكوميدية والتي يأخذ البعض منها الصبغة الصعيدية وبعض الأعمال الخفيفة، قائلًا: "تشكيلة فيها إرضاء لكل الأذواق المختلفة للمواطن العربي".

وأردف، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن هناك لجنة تقوم بالقراءة أولا للنصوص المقدمة سواء معالجات أو حلقات ووجود بعض الطلبات من اللجنة المحايدة التي تتكون من عدد كبير من الأشخاص المتخصصين، قائلًا: "بيقرأوا عشان يشوفوا الأعمال مكتملة الأركان أم لا من حيث أهدافها ورسائلها وبعد موافقتها على بعض الأعمال تعرض على مجموعة اخرى من الزملاء في قسم الإنتاج الدرامي والتي تقرر في النهاية الموافقة على بعض الأعمال ويبدأ تنفيذها والتعاقد عليها".

وأكد "صالح" : أن مسلسل الاختيار 3 يعتبر درة مسلسلات الشركة المتحدة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل قبل بدء شهر رمضان، قائلًا: "الاختيار في المعتاد دائمًا وابدًا واحدًا من الأعمال الوطنية المهمة التي نهتم بها ونوليها كل اهتمام وعشان كده بنحب نأخرها ونتكلم عنها وإحنا داخلين رمضان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان