إعلان

ابن عم علاء ولي الدين يحسم الجدل بشأن أسباب نقل جثمانه

11:42 م الثلاثاء 22 فبراير 2022
ابن عم علاء ولي الدين يحسم الجدل بشأن أسباب نقل جثمانه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الكاتب والروائي إسماعيل ولي الدين، ابن عم الفنان الراحل علاء ولي الدين، إن الفنان علاء ولي الدين كان صديقه المقرب وكاتمًا للأسرار، مضيفًا: "كل الناس بتدفن مرة واحدة ما عدا الراحل علاء ولي الدين جرى دفنه مرتين وفي كلتاهما توليت أنا ذلك".

وأوضح "إسماعيل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء: "بعد دفن الراحل علاء ولي الدين، اضطررنا بعد سنوات لنقل رفاته، حتى يكون بجوار عائلته التي قضت ودفنت في وقت سابق، ولذلك قررت أنا ومعتز الشقيق الباقي من عائلة علاء نقله وكان من الصعب عليه أن يكون بمفرده في هذه الحالة".

وقال: "كانت المفاجأة أن علاء جثمانه باقي كما هو"، لترد الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: "دي قصة غريبة هل هي حقيقية؟، قائلًا: "ده بيرجع لنوع التربة نفسها".

وأوضح: "أنا أخر واحد في العيلة وكان لازم ننقل علاء ولي الدين لمقبرة العائلة في المنيا لصلة الرحم عشان العائلة تزوره".

وأردف: "لو أنا مت محدش هيزوره فقررنا مع العائلة في المنيا نقله لهناك حتى تتسنى زيارته"، وردًا على الجدل المثار حول أنهم قاموا بنقله لشروعهم في بيع المقبرة المدفون الراحل علاء ولي الدين، أكد: "حصل جدل كتير والصراحة إحنا نقلناه لهذه الأسباب ولم نبع مقبرة علاء ولي الدين بل قمنا بإجراء إصلاحات عليها، والصراحة اتقال كلام مكنش يصح يتقال ودي حاجات عائلية خاصة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان