إعلان

"ربنا يقدرنا نعمل أغاني حلوة للستات".. راغب علامة يكشف تفاصيل "ممكن أزعلك"

11:50 م الإثنين 14 فبراير 2022
"ربنا يقدرنا نعمل أغاني حلوة للستات".. راغب علامة يكشف تفاصيل "ممكن أزعلك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ الفنان راغب علامة، المصريين بعيد الحب، قائلًا: "كل سنة وانتوا طيبين بعيد الحب"، مشيرًا إلى أن أغنيته الجديدة "ممكن ازعلك" التي طرحها تزامنًا مع عيد الحب عمل عليها مع فريقه منذ فترة طويلة، قائلًا: "الأغنية دلوقتي ملك الناس مبروك عليكم جميعًا".

وأضاف "علامة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الاثنين: "إحنا اتربينا في بيتنا وإحنا صغيرين على الفن المصري"، معلقًا على اختياره لكلمات أغنيته الجديدة، قائلًا: "الأغنية فيها خفة دم وباين أن الـ 2 عشاق بيتعاملوا فيها بحب وبخفة دم، لأن علاقة الحب دائمًا الحبيب يشعر بالضعف أمام حبيبه وبيشعر بالقوة بنفوذه أمام الحبيبة".

وتابع، أن كلمات أغنيته الجديدة على السيدات وعلى الرجال، موضحًا أن الأغنية من إخراج شريف صبري، قائلًا: "بصراحه قرفتنا حلوة مع بعض و الموزع مدحت خميس والمهندس أمير محروس، من أيام سهروني الليل وطب ليه كده، والمخرج كان مختفي بسبب كورونا نظرة لقلقه من الفيروس وكسر ذلك بالأغنية دي وقالي استفزتني ومقدرتش مشتغلتش، وهو مخرج مبدع وعبقري".

ووجه الفنان راغب علامة، رسالة للسيدات في العالم، تزامنًا مع عيد الحب: "الفنانين العرب مسؤوليتهم فرحة السيدات وشعورهم بالفرح والشجن اللي لازم يقدموا"، مؤكدًا: "وظيفتنا نستمع الستات اللي محتاجين يسمعوه ودا واجب علينا وربنا يقدرنا ونعمل للستات أغاني حلوة".

وأكد: "إحنا بناخد الستات من بيوتهم وواجبنا نسعدهم ونعيشهم عيشة كريمة طالما ربنا مقدرنا".

فيديو قد يعجبك: