إعلان

أشرف عبدالباقي: فكرة مسرحية "كنوز الدنيا" ظهرت في احتفالية "قادرون باختلاف"

11:14 م السبت 12 فبراير 2022
أشرف عبدالباقي: فكرة مسرحية "كنوز الدنيا" ظهرت في احتفالية "قادرون باختلاف"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال الفنان أشرف عبد الباقي، إنه كان حريصًا على ظهور ذوي الهمم أو ذوي الاحتياجات الخاصة بصورة طبيعية في مسرحية كنز الدنيا، متابعًا: "هما مختلفين لكنهم طبيعين".
وأضاف عبد الباقي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، مساء السبت، أن المواطنين بدأو خلال الفترة الأخيرة تغيير نظرتهم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والتعامل معهم بشكل طبيعي.
وذكر أن فكرة المسرحية ظهرت عندما قدم فقرة "اسأل الرئيس" في احتفالية "قادرون باختلاف" واستمر التدريب عليها لمدة شهرين بدأت بالتعرف على أهاليهم، مشيرًا إلى أنه لأول مرة يعمل كمخرج للفكرة مع الأطفال ذوي الهمم.
وتابع عبد الباقي بأنه تلقى ردود أفعال بعد المسرحية لم يكن يتلقاها من قبل، لافتًا إلى أنه تم تصوير مسرحية كنز الدنيا لتعرض تليفزيونيًا، ومن الوارد تكرار تجربة المسرحية مع ذوي الهمم مرة أخرى.
وأعرب عبد الباقي عن أمنيته في زيادة عدد الفرق المسرحية بمصر، مشيرًا إلى كان هناك 32 فرقة ومن المفترض زيادة عددها، إلا أنه حدث العكس.
وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن العرض الخاص لمسرحية "كنز الدنيا" تحت رعاية وزارة التضامن تنظيم شركة تذكرتي وتنفيذ شركة وورك شوب.
والمسرحية هو أول وأكبر عمل مسرحي يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من ذوي الهمم بالإضافة إلى النجم الكبير أشرف عبد الباقي والفنانين إبرام سمير وعلي المصري وملك ياسر وشريف حسني ويخرجها للمسرح أشرف عبد الباقي وللتليفزيون المخرج الكبير سعيد حامد.

فيديو قد يعجبك: