إعلان

هند سعيد صالح: "والدي ليس فناناً عادياً حتى بحة صوته ملهاش مثيل"

11:39 م الأحد 02 أكتوبر 2022
هند سعيد صالح: "والدي ليس فناناً عادياً حتى بحة صوته ملهاش مثيل"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قالت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، إنها لم تكن تعرف اية تفاصيل عن تصريحات الفنان فكري صادق التي أدلى بها ورأيه الفني في والدها.

وأضافت "هند"، في لقائها لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون اي"، اليوم الأحد، أنها علمت تلك التصريحات من تعليقات الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متابعة: "سعيدة جداً بتعليقات وحب الناس لوالدي الراحل وتفاجأت بردود أفعال الناس خاصة أنني إعتدت أن تنفجر التصريحات حول والدي الراحل في 3 مواسم العيد الصغير والكبير وذكرى ميلاده لكني فوجئت بانفجار تصريحات في غير المواسم الثلاثة".

وأكدت، أنه لم تتضايق من تصريحات فكري صادق عن والدي أنه "فنان عادي وزايه كتير"، لأنه هو رأيه فني، ولكني مؤمنة أن والدي ليس فناناً عادياً في كل التفاصيل حتة بحة صوته ملهاش مثيل والطبيعي أصدق رأي الفنان فكري صادق في والدي ولا الناقد الساخر محمود السعدني.

وأوضحت أنها ليست طرفاً في البلاغات المقدمة ضد الفنان فكري صادق، لأنه شأن نقابة المهن التمثيلية حول التصريحات المسيئة التي أدلى بها لأحد المواقع، معقبة: "كنت قاعده في حالي لقيت حاجات كتير متتالية ومكنتش لاحقة أفرح بحب الناس ولا أزعل من التصريحات.. فضلت متبرجلة".

وشددت أنها لن ترد على تلك التصريحات وأن كافة التصريحات التي رشحت حول لجوئها للقضاء أو النيابة غير دقيقة.

فيديو قد يعجبك: