إعلان

"تنازل عن حقه".. أول رد من محامي حسام حبيب بعد بيان شيرين عن التصالح

11:23 م الإثنين 10 أكتوبر 2022
 "تنازل عن حقه".. أول رد من محامي حسام حبيب بعد بيان شيرين عن التصالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، إن إعادة موكله للسيارة المتنازع عليها من زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، جاء تنازلًا عن حقه إلى الفنانة وليس تصالح قانوني بينهما.

وأضاف سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين: "ما حدث كان تنازلا وليس تصالح، فلم يكن هناك نزاع جنائي حول ملكية السيارة، وحبيب لم ينكر أن شيرين هي من قامت بسداد قيمتها وقررت أن تكون المبايعة باسمه"، مشيرًا إلى أن نيابة شرق القاهرة الكلية لم تستدعي موكله بشأن البلاغ المقدم من شيرين بشأن السيارة.

وتابع محامي حسام حبيب: "هناك ملف تقدمنا به للنائب العام بسبب تصريحات شيرين عبر مداخلتها الهاتفية التي نعتت فيه موكلي بعبارات يعاقب عليها القانون، وأحيل البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولا يزال قائمًا ومستمرًا، ونحن مستمرون في البلاغ وسوف يتنازل حسام عن البلاغ حين يرى ذلك".

واستطرد: "حسام حبيب أنهى النزاع على السيارة من جانبه، وليس معنى ذلك أنه أعاد الشيء أو (رجعه) كما ورد في بيان الفنانة.. هو فقط تنازل من طرفه عن النزاع القانوني، لأن أموال السيارة محل خلاف، وفيه كلام أنه كان شغل بيها".

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانًا جاء نصه: "تعلن الفنانة أنها تكن كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب، وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة".
وأضافت: "حبيب قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي التزام تجاه الفنانة".

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت سابقًا انفصالها عن حسام حبيب، وبدأت بينهما مشاكل وخلافات، كشفت عن تفاصيلها عبر مداخلات تليفونية في وسائل الإعلام، ووصلت إلى حد تحرير بلاغات ضده بالاستيلاء على سيارتها وبلاغات أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان