إعلان

في ذكرى ميلاد والدتها.. ابنة رجاء الجداوي: "افتقدت تهنئة الراحلة دلال عبد العزيز"

11:53 ص الإثنين 06 سبتمبر 2021
في ذكرى ميلاد والدتها.. ابنة رجاء الجداوي: "افتقدت تهنئة الراحلة دلال عبد العزيز"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعربت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، عن سعادتها بتذكر المصريين لوالدتها الراحلة رجاء الجداوي، قائلة: "صاحية سعيدة بالرغم من عدم وجودها ودا بسبب حبكم وحب الناس، حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين أرسلوا لها رسائل بمناسبة ذكرى ميلاد الراحلة والدتها".

وأضافت "أميرة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين: "اللي ليه حد بيروح وبيحس أنه موجود بالطريقة دي بتبقى حاجة تعوضه، السعادة ناقصة بعدم وجود أمي، لكني حسيت بالحنية بكلام الناس الحلو عنها"، موضحة أن الراحة رجاء الجداوي كانت تحب تحتفل بعيد ميلادها وكانت بتفرح أن كل أحبابها حواليها.. والنهاردة افتقدت مكالمة حبيبتي طنط دلال عبدالعزيز الله يرحمها".

وتابعت: "أول أي هدية أو ذكرى تحدث فى عيد ميلاد والدتها كانت تأتي من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وأتمنى يكونوا في مكان أفضل هما الاثنين، وأكيد هما الاتنين فى مكان أحسن بكثير"، موضحة أنه دائمًا كان يتم الاحتفال بعيد ميلادها على خشبة المسرح، ولكن بعد وفاة أبي كان ينقصه الجانب الرجالي".

وأردف، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي: "كانت بتشكر ربنا أنه اداها عمر.. هي كانت بتختار اللفظ المؤدب الراقي حتي وقت غضبها وتكرر كلمة من فضلك، وكانت بتقول شكرًا يارب أنك مديت في عمري وأدتني فرص تانية إني أكون أحسن".

فيديو قد يعجبك: