"كانت انطلاقة جامدة".. عفاف راضي: "ردوا السلام" أول أغنية في رصيدي الفني

11:57 م الأحد 19 سبتمبر 2021

كتب- معتز عباس:

كشفت الفنانة القديرة عفاف راضي تفاصيل أول لقاء جمعها بالموسيقار بليغ حمدي، قائلة: "فاكرة أول لقاء كنت في حفلة في ميدان التحرير أثناء فترة دراستي كطالبة في معهد الكونسيرفتوار، وفوجئت بشقيقي جاي يقولي تعالي بسرعة فخفت يكون حاجة في البيت حصلت وعندما خرجت قال لي أخي بليغ حمدي بيدور عليكي".

إعلان

وأضافت "راضي"، في لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، قائلة: "طبعاً كانت هيبة بليغ حمدي الموسيقار بيدور عليا أنا وكنت في سن 18 سنة"، متابعة: "توجهت للمكتب وسألني بتغني إيه وغنيت موشحات فقال لي وقتها كل يوم تيجي الساعة 8 ومكنتش خايفة وقتها اوي أني كنت لسه في سن 18 سنة.. إستمع لي صوتي في مرات مختلفة مرة على البيانو وغيره وكان بيسمع الناس الي حواليه كورشة عمل".

إعلان

وأوضحت أن أول أغنية لها مع بليغ حمدي كانت أغنية "ردوا السلام"، متابعة: "مش بس كانت أول أغنية مع بليغ حمدي دي أول أغنية في رصيدي الفني على الإطلاق".

وأكدت أن أغنية "ردود السلام" كانت الانطلاقة الحقيقية لها، مضيفة: "المفروض أي مطرب بيفضل يجرب 10 أو 15 مرة عشان تفرقع معاه الدنيا لكن ردود السلام كانت إنطلاقة جامدة جداً بالنسبة لي".