إعلان

"تعافت تمامًا".. أحمد العوضي يخرج عن صمته ويكشف الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز

11:10 م السبت 11 سبتمبر 2021
"تعافت تمامًا".. أحمد العوضي يخرج عن صمته ويكشف الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد تعافيها، وكتابتها لأول تغريدة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا، عشان أتكلم على حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة مكنش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لان الشهرين الي فاتوا كانوا صعبين جداً عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها ".

وأضاف "العوضي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "كانوا شهرين صعبين مروا على ياسمين وعليا وعلى كل جمهورها، وياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا الحمدلله وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية " .

وأوضح تفاصيل حالتها الصحية والسبب وراء تدهور حالتها الصحية، قائلًا: "في يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين للمستشفى كانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية، ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج لياسيمن أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة ايام لكن شهدت ياسمين تدهور بعد العملية كبيرًا".

وتابع: "مقدرش أقول حتى الآن أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالاً جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها"، موضحًا: "مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبد العزيز وكانت هتروح فيها ".

وأوضح أحمد العوضي: "كانت هتموت فيها وهقول حاجة خصلت ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، والدكتور لما كلمته ضحك وقالي إن دا حالة طبيعية بيحصل لـ 15% من اللي بيعملوا العملية، وقالي أنا في إجازة وروحي إتعشي وإتمشي ده إسمه كلام ؟! هل ده طبيعي ؟! "

وأردف: "ياسمين فضلت اربع ايام تتأوه وتقلي بموت، واللي شخصها من بره وأنا بشكره الدكتور هشام كيلاني أاستاذ الجراحة بجامعة عين شمس ودكتور عصام شلباية الذي انقذ حياتها جراحيًا في التوقيت المناسب وده نموذج للاطباء المحترمين في المقابل كان هناك إهمال من الطبيب المعالج ".

وعن مشاعره وقت تدهور حالتها : "ربنا سبب وجود دكاترة يكونوا موجودين عشان ينقذوا حياة ياسمين وحياتي، ولولا الناس المحترمين الطبيبين الذين تدخلوا بعلاج مضاعفات الطبيب المعالج، مكناش هننقذ حياة ياسمين، وأنا بشكرهم فعلاً لانهم أنقذوا حياتها".

فيديو قد يعجبك: