إعلان

نقيب المهن التمثيلية: "لسنا ضد دفع رسوم لتصوير الأعمال الفنية ولكن بقيم عادلة"

09:45 م الأربعاء 25 أغسطس 2021
نقيب المهن التمثيلية: "لسنا ضد دفع رسوم لتصوير الأعمال الفنية ولكن بقيم عادلة"

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة أبدى دعمه الكامل للدراما وصناعة السينما وتوفير كل الدعم والأشياء التي تريدها هذه الصناعة والوقوف مع مصر باعتبارها الرائدة في مجال السينما والدراما، مضيفًا: "قالنا شوفوا الضوابط اللي عايزيها ونقعد ونضعها".

وأوضح "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء: "أحنا مش ضد أننا ندفع رسوم ولكن بشكل يتفق مع الميزانيات الموضوع للعمل الفني، أحنا مع الدولة وبندعمها ولكن مش بالأرقام اللي اتقالت لتصوير الأعمال الفنية بالقاهرة، كنا بندفع 5 آلاف و10 آلاف حاجات رمزية كده، أنما الأرقام اللي سمعناها كده أحنا بنعطل الصناعة".

وتابع: "أنه سيكون هناك قيمة مالية لتصوير المسلسلات والأفلام وأخرى لتصوير الأعمال التجارية، وقد تكون بعض الأعمال بخطابات من الجهات المعنية مثل غرفة صناعة السينما أو المحافظ بإعفاء هذه الأعمال من الرسوم، يعني لو بعمل مسلسل زي الاختيار أقف معاه ولا أقف ضده".

وأكد، نقيب المهن التمثيلية: " أن محافظ القاهرة أبدى تعاون الكامل ودعمه، خاصة بعد تصريحات القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي أعلن فيها دعمه الكامل للأعمال السينمائية والدرامية، فلذلك في هذه اللحظة لابد أن نستجيب لهذه الدعوة الكريمة التي تفضل بها الرئيس السيسي".

وأردف "زكي" أنه سيتم عقد جلسة تضم كل المعنيين للحديث حول رسوم تصوير الأعمال الفنية والتجارية.

فيديو قد يعجبك: