إعلان

"تجربة مش سهلة".. داليا البحيري عن أولى تجاربها المسرحية "أبوالعربي"

11:46 م الإثنين 19 يوليه 2021
"تجربة مش سهلة".. داليا البحيري عن أولى تجاربها المسرحية "أبوالعربي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الفنانة داليا البحيري، إن مسرحية "أبوالعربي" تعتبر أولى تجاربها المسرحية، قائلة: "تجربة ليست بسيطة أو سهلة، وتأخرت بعض الشيء".

وأضافت "داليا" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" اليوم الاثنين، أن هناك تجربة مسرحية سابقة كان من المفترض أن تجمعها بالفنان القدير الراحل نور الشريف كانت مسرحية بإسم " اللجنة " من إخراج مراد منير وتأليف صنع الله إبراهيم، متابعة: "مكنتش فاهمة أنا بعمل إيه ؟ كان فيه بروفات كتيرة وكانت المسرحية مليئة بالرمزية وكانت عميقة جدًا ، ولكنها لم ترى للنور وتوقفت في مرحلة البروفات.

وتابعت: "كان نفسي اشتغل مع الفنان نور الشريف ويحصلي الشرف في أي عمل ولم يكن هناك سوى بروفات هذه المسرحية، وأفضل شيء في التجربة أني أتعرف عليه واقترب منه"، موضحة: "تلقيت عروضًا مسرحية من مسرح الدولة قبل اشتراكي في مسرحية "أبوالعربي" ولكن في نفس الوقت فوجئت بإتصال الفنان هاني رمزي يعرض عليها فكرة مسرحية " ابو العربي " وأنا طول الوقت كان نفسي في المسرح ."

وحول أدائها على المسرح لأول مرة وحديث الفنان هاني رمزي أنها شخصية كوميدية رائعة اثبتت وجودها على خشبة المسرح، قالت: "هو بيقول كده عشان بيحبني وأنا بحبه جدًا لأنه من أنظف وأفضل الناس الي اشتغلت معاهم كونه شخص متصالح مع نفسه ومحب لكل زملائه وده أنا عارفاه من ايام فيلم " محامي خلع " وكنت وقتها في البدايات وكان فنان محترم ومكنش ليه طلبات كتيرة " .

وأكدت الفنانة داليا البحيري: "أن طاقم مسرحية "أبوالعربي" تضم فطاحل مسرحية وهي الوحيدة صاحبة التجربة الأولى في الوقوف على خشبة المسرح"، موضحة: "أوقات بيحصلي صدمة على خشبة المسرح بسبب إفيه مفاجيء لأني من الشخصيات الملتزمة بالنص بشكل غلس وممل".

فيديو قد يعجبك: