إعلان

" ميصحش والله".. أحمد عز: عيب أقول أنا "نمبر وان" في وجود عادل إمام والفخراني

12:23 ص الخميس 15 يوليو 2021
" ميصحش والله".. أحمد عز: عيب أقول أنا "نمبر وان" في وجود عادل إمام والفخراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال الفنان أحمد عز، إن عرض فيلم العارف كان رائع والأهم المجهود الذي ظهر للناس والحاضرين، وأتمنى أكون صنعت فيلم "خارج الصندوق"، وأتمنى نرجع مرة تانية لما قبل كورونا والصناعة ترجع لما قبل ذلك.

وأضاف "عز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الأربعاء، أنه كان يهتم للغاية بالمستوى التقني والتصويري للفيلم، لأن الأجانب يملكون نفس المعدات التي نمتلكها في التصوير ولكن المسألة في التنظيم وطريقة العمل.

وكشف "عز" عن موقف قديم يحيكه لأول مرة عن الفنان نور الشريف، قائلًا: "أنا شوفت جيل الأبيض والأسود لما كنت بقرأء في الصحافة ملقتش حد بيقول على نفسه نمبر وان وعاشرت جيل بتاع أحمد زكي ومحمود عبد العزيز واشتغلت مع نور الشريف".

وأكمل، قائلًا: "واحنا بنعمل فيلم مسجون ترانزيت وبنتكلم في ترتيب الأسماء على الأفيش رفضت اسمي يتكتب قبل اسم أستاذ نور الشريف لتاريخه الكبير.. لكن لكن ظروف السوق وقتها كان في فكر تجاري بتغير الاستاذ نور هو اللي أصرَّ اسمه يتكتب بعدي وهو قدي ميت مرة وانا اتشرف اني موجود في افيش اسمه فيه".

وتابع: "عيب أني أقول أنا نمبر وان.. في وجود الأستاذ عادل إمام ويحيى الفخرانى.. وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد حلمي ومحمد هنيدي ومحمد سعد.. مينفعش دول زملاء وعيب ميصحش والله".

فيديو قد يعجبك: