إعلان

الأبياري يكشف عن تفاصيل أغلى تذكرة لمسرحية سمير غانم بقيمة 20 ألف دولار

12:13 ص الأربعاء 02 يونيو 2021
الأبياري يكشف عن تفاصيل أغلى تذكرة لمسرحية سمير غانم بقيمة 20 ألف دولار

كتب- محمد خميس:

كشف الكاتب والمنتج أحمد الأبياري، عن تفاصيل أغلى تذكرة دفعت في أحد مسرحيات الراحل سمير غانم والتي بلغ بلغت قيمتها 20 ألف دولار من قبل مواطن خليجي، قائلًا: "أثناء أحد عروضنا في لبنان جاء لي المخرج وأخبرني، لأننا كنا فاتحين شباك المسرح لينا ومكناش بنعتمد على متعهد حفلات في البلدان التي ننظم فيها عروض".

وأضاف "الأبياري" في حواره لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" اليوم الثلاثاء: "تفاجأت وأحنا في لبنان بمخرج زميل شاب جاي يقولي في واحد تحت عند الشباك بيطلب ياخد حفلة العرض المسرحي كلها لوحده"، موضحًا: "قال لزميلنا المخرج عاوز أتفرج على سمير غانم لوحدي وسألني إيه رأيك ؟ : قولتله لا طبعًا روح بلغه برفضنا، ورجع قالي الراجل عارض 25 ألف دولار ثمن الحفلة بأكملها شريطة أن يشاهد سمير غانم بمفرده ",

وتابع: "قالي زميلي المخرج طيب أعرض على سمير غانم ولما عرضت عليه الفكرة وقع من الضحك وقالي يعني إيه أعرض ليه لوحده ؟ طيب ما أروح له البيت أحسن"، موضحًا: "رغم ذلك فوجئنا بالإدارة بتقولنا إن فيه شخص اشترى تذكرة بقيمة 20 ألف دولار ولما نزلت الصالة لقيته قاعد انتظرت لما دخل الغرفة وقلتله ماينفعش، قالي أنا تذكرتي ثمنها 20 ألف دولار ده سمير غانم وده ثمن غالي إني أتفرج عليه دي قيمة سمير غانم".

وأوضح، المنتج أحمد الأبياري: "رجعت لسمير غانم وقلتله، رد عليا وسألني هوا عاقل؟ قلتله اه فطلب يشوفه وشكره وقاله ماينفعش لكن الرجل أصر وأقسم كثيرًا أن دي لازم تبقى ثمن تذكرة سمير غانم وقال لو مقبلتوش همشي"، مؤكدًا: "وقتها الراحل قال خلاص وأخد الفلوس وقام بتوزيعها كاملة على عمال وجميع العاملين في المسرح والموظفين والكومبارس وإعتبرها هدية لهم ".

فيديو قد يعجبك: