إعلان

ميمي جمال تكشف سبب ابتعادها عن الفن مرتين بسبب أمها وزوجها الفنان الراحل

12:30 ص الثلاثاء 01 يونيو 2021
ميمي جمال تكشف سبب ابتعادها عن الفن مرتين بسبب أمها وزوجها الفنان الراحل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قالت الفنانة ميمي جمال، إن ابتعادها عن الفن مرتين لم يكن اعتزالًا، ولكن جاء لأسباب أسرية.

وأضافت ميمي، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أن المرة الأولى بسبب التفرغ لخدمة والدتها التي أصيبت بمرض الزهايمر، مشيرة إلى فقدها في هذا الوقت العديد من الأدوار التي عرضت عليها مثل مسلسل "راجل وست ستات" حيث كانت ستؤدي دور الأم مكان الراحلة الفنانة زيزي مصطفى، وبالفعل وقتها اتفقت على الدور وحصلت على العربون.

وتابعت: "رجعت البيت وكانت أمي قاعدة، فجأة قالتلي، أمال فين ميمي؟ رديت عليها وقلت: ميمي جاية في الطريق؟ فقالت أمي: طيب لو سمحتي لما تيجي قوليلي عشان أصحى".

واستطرد ميمي: "هذا المشهد دفعني للاعتذار وأيقنت وقتها أن مينفعش اسيبها لوحدها في البيت، فاعتذرت عن العمل ورجعت العربون، لأن ماينفعش أجيب حد ياخد باله من أمي".

وعن المرة الثانية، قالت ميمي: "تركت الفن بعد مرض زوجي الفنان حسن مصطفى، اللي لسه بتأثر برحيله لحد دلوقتي لأنه جوزي الوحيد اللي عشت معاه من سنة 1966 وخلفت منه بنتين".

واستطردت: "لما الراجل اللي عشت معاه العمر ده كله يمرض اسيبه وأنزل أمثل، لا طبعًا؟ وقعدت جنبه في المستشفى وأخدت غرفة بجانب الرعاية المركزة، ورفضت إني أقعد في البيت وأروح له في معاد الزيارة، ومكثت معه 28 يومًا حتى رحليه".

وعن آخر حديثها مع الفنان الراحل قبيل وفاته، قالت ميمي: "عندما نظر إلي ووجني أضع يدي على خدي، قالي يا ميمي نزلي إيديكي من على خدك، إبقي حطيها بعدين، قلت له: ليه بتقول كده؟ فرد قال: بلاش ده.. وطلب يشرب المياه وجبتله الميه وشرب وحط دماغه ومات، وأنا سقيته آخر بق ميه في حياته".

وأضافت ميمي: "كنا اتفقنا في بداية الزواج على إنجاح هذه الزيجة حتى لو اتخانقنا، ومر وصل الأمر إلى الطلاق بسبب غيرته عليا لرفضه ارتدائي السواريه المكشوف على المسرح، ووعدته بعدم فعل ذلك، وعندما شاهدني مرتدية أياه مجددًا غضب وألقى يمين الطلاق".

وتابعت: "ألقى يمين الطلاق بالبق كده، وعندما حل المساء كنت فاكرة أنه كلام في وقت غضب، قالي لا انتي دلوقتي محرمة عليا زي أمي وأختي، ومن وقتها سمعت الكلام وبقيت بحط شال على أي فستان سواريه بلبسه على المسرح".

فيديو قد يعجبك: