إعلان

ابنة يوسف شعبان الكبرى تكشف آخر كلمات والدها قبل رحيله

11:48 م الأحد 07 مارس 2021
ابنة يوسف شعبان الكبرى تكشف آخر كلمات والدها قبل رحيله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس

علقت سيناء يوسف شعبان الابنة الكبرى للفنان الراحل يوسف شعبان في أول ظهور إعلامي لها، على وفاة والدها قائلة : "اعزي نفسي واعزي الجميع برحيل والدي، لأني إكتشفت جماهريته بعد وفاته باين أوي على السوشيال ميديا إن فيه ناس كتيرة بتحبه".

وقالت "سيناء يوسف" في لقائه خلال برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون إي"، اليوم الأحد: "أنا مش بظهر في الأعلام بس حبيت الظهور إحتراماً لمحبي جدي على السوشيال ميديا"، مضيفة: "لدي 3 إخوة أصغر مني عمراً وهم من عاصروا والدي كثيراً في حياته ومسيرته الفنية لأني بحكم معيشتي مع أسرة والدتي كنت كثيرة السفر".

وأضافت: "بحب أفلام أبويا القديمة خاصة أعماله اللي كان فيها شقي، والدي ليه إبتسامه جميله جداً وبحب أعمال كتيرة ليه زي "بائعة الجرائد" و"أم العروسة"، بالإضافة لمسلسلات مثل "الشهد والدموع" و "رأفت الهجان".

وتابعت: "كنت أذهب مع والدي إلى الأستوديو في صغرها عندما كانت تعود للقاهرة من سويسرا"، مضيفة: "كنت بروح معاه الأستوديو وأنا صغيرة في بعض المرات لما بكون في إجازة بعد لما أرجع من سويسرا، وكان بياخدني في تصوير ومرة خدني اليونان وكان يصور مكثت معاه في لوكيشن التصوير لمدة 4 ايام وكانت تجربة حلوة لأننا كنا وحدنا".

وحول لحظاتها الاخيرة مع والدها في فترة مرضه، أردفت: "جاءني خبر أنه تعبان ومصُاب بفيروس الكورونا وأنه خلاص أوشك على الدخول في غيبوبة ورحت المستشفى لكن للاسف كان خلاص فقد وعيه".

وكشفت أن آخر مكالمة جرت بينهما كانت من فترة أثناء وجوده في لبنان، مضيفة: "زعلانة أنه فقد وعيه قبل ما أشوفه بس أكيد كانت روحه حاسة بيا وأخر حاجة قالها لي خلي بالك من نفسك وابقي طمنيني عليكي".

فيديو قد يعجبك: