إعلان

نبيل شعيل: غنيت "بقالي ساعة" حبًا في مصر والتواصل مع المصريين

12:01 ص السبت 06 مارس 2021
نبيل شعيل: غنيت "بقالي ساعة" حبًا في مصر والتواصل مع المصريين

(مصراوي):

قال المطرب الكويتي نبيل شعيل، إنه قدم أغنية "بقالي ساعة" محبة في مصر، ونوع من التواصل مع جمهوره مصر، قائلًا: "أنا أحرص من وقت إلى آخر على تقديم أغانى باللهجة المصرية، لاعتزازي بمصر وأهلها".

وأضاف "شعيل" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة "TeN" الفضائية، أن "الجمهور المصري رائع ويحب كل ما هو رائع وهو سبب ارتباطه الكبير بأغنية "ما أروعك" وهو أمر يسعدني بارتباط المصريين بأغانيه، ليس ما أروعك فقط لكن هناك العديد من الأغنيات التي أحبها الجمهور المصري، وصنع ذلك مكانة لي في قلب الجمهور المصري".

وتابع المطرب الكويتي "أغنية "مصر اللي هي"، قدمتها منذ سنوات من إنتاج تلفزيوني الكويت ومصر، لكن ربما القصص التي تتناولها الأغنية جعلت الناس يعيدون الاستماع لها مؤخرًا، حتى أن البعض ظن إنها أغنية جديدة"، واستطرد أنه: "رغم ظروف كورونا والمعاناة التي رأيناها خلالها، إلا أنه قدم 6 أغان في عام 2020، وسأطرح أغنيتين جديدتين خلال الفترة المقبلة".

وأوضح "شعيل": "أنا أشجع الشباب وأسمع الشباب وجميع الفنانين استمع إليهم واستفيد، وهذه هي ثقافة الفنان الحقيقي"، ولفت "أنا منفتح على جميع الأعمال التي تقدم الآن وأرفض الهجوم عليها، وبعض النقاد الذين يهاجمون ما يقدم وكأنهم هم فقط ما يفهمون، لأن كل وقت وله أغانيه الخاصة، وكل فترة وليها مطربيها وطريقتها الفنية الخاصة".​

فيديو قد يعجبك: