إعلان

"خدت قلبي".. محمد ثروت يكشف كواليس أغنية "يا مستعجل فراقي"- فيديو

10:18 ص الإثنين 15 فبراير 2021
"خدت قلبي".. محمد ثروت يكشف كواليس أغنية "يا مستعجل فراقي"- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

كشف الفنان محمد ثروت، عن كواليس أغنية "يا مستعجل على فراقي"، قائلًا: "هي أغنية ضمن مجموعة من الأغاني التي سيتم تقديمها خلال الفترة القادمة لجمهوري واللي شجعني على دا أحمد ثروت أبني، واللي قبل كدة تحمس لمناجاة 1، 2، وقبل كدة عملنا فيلم قصير سوا"، مشيرًا إلى أنه تحمس وبدأ في ملاقاة الملحنين ومن ضمنهم الملحن الكبير محمد رحيم، وكلمات الشاعر تامر حسين.

وقال "ثروت" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين: "رحيم عرض عليا الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ولما سمعت الأغنية، وكأني في ما بيني وبينها صلة، ودخلت غنيتها على طول، وفعلا هما قعدتين مع المؤلف والملحن وفي القاعدة الثالثة سجلنا الاغنية بالشكل اللي هي خرجت بيه، الأغنية خدت قلبي"، موضحًا أنه تعاون مع الفنان محمد رحيم أكثر من مرة، ولكن كلها كانت أغاني وطنية وما شابه ذلك، وكانت أول مرة أن يتعاونوا في هذا النوع من الأغاني العاطفية أو الدرامية.

وتابع، أن الجمهور تفاعل مع الأغنية منذ اطلاقها بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أبهره، قائلا: "نالت إعجاب الكثيرين من رواد السوشيال ميديا ولأول وهلة يتقال عليها أغنية درامية مثلا، لكنها أثرت في كل الفئات، ويبدأ الجمهور من 16 سنة أنه يستمتع بها".

وأوضح الفنان محمد ثروت: "سعادتي جت لما عرفت أن جمهورنا بخير وناسنا بخير، والناس هي اللي بتنصر الفنان وبتتقبل عمله وهي اللي بتقوله استمر"، كاشفًا أنه كتب الكثير من الأغاني للأطفال "بفكر اعملها لكن لسه مقررتش".

وأردف، أنه كان ينتظر تفاعل الجمهور ليكمل باقي الأغاني، وذكر أنه لأول مرة أيضا يسلم إدارة أعماله لأحد والمسؤول عنها حاليا هو ابنه أحمد ثروت.

فيديو قد يعجبك: