إعلان

"بيحسدونا على رئيسنا".. مدحت العدل: مصر تضرب مثل في التقدم والتطور خلال عام 2021

11:36 م الثلاثاء 28 ديسمبر 2021
"بيحسدونا على رئيسنا".. مدحت العدل: مصر تضرب مثل في التقدم والتطور خلال عام 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، إن عام 2021 كان مميزًا له على الصعيد الشخصي، خاصة أن ابنته على وشك الزواج، مشيرًا إلى أن ابنته الكبرى تقوم بعمل دكتوراه في انجلترا.

وأضاف "العدل" في حواره لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "على صعيد الانجازات الشخصية حققت إنجازات فارقة مثل ديوان الشعر الذي أخرجته في باكورة أشهر العام "فوضى المشاعر"، بجانب "كوكو شانيل" وهو أول عودة لشريهان بعد عشرين عامًا، وكذلك المبادرة الرئاسية "إتكلم عربي" مع وزيرة الهجرة، بالاشتراك مع الفنانة كارول سماحة".

وتابع، أن مصر حققت إنجازات كبيرة في كل عام وبالأخص عام 2021، قائلاً: "مصر بتضرب مثل كل يوم في التقدم والتطور حتى أصبحت مثار الاهتمام والاعجاب من كل الدول حولنابيحسدونا على رئيسنا، وبقينا في حتة تانية خالص مكنش حد يتوقعها .

وفي سياق آخر، أكد "العدل": "أنا بحب كل أعمال إلهام شاهين، ولكني بعشق دورها في فيلم يا دنيا يا غرامي، خاصة مشهد القطار لا أنساه لأنه مشهد عالمي صحيح ما بتكلمش فيه لكن مشهد رهيب "، موضحًا: "إلهام شاهين فنانة حساسة بشكل كبير وأن أهم ما يميزها هو صدقها في فنها وفي حياتها".

فيديو قد يعجبك: