إعلان

ماجد الكدواني عن نجاح "موضوع عائلي": مفيش لاعب كورة يجيب جون لوحده

12:15 ص الأحد 12 ديسمبر 2021
ماجد الكدواني عن نجاح "موضوع عائلي": مفيش لاعب كورة يجيب جون لوحده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

أعرب الفنان ماجد الكدواني، عن سعادته بنجاح مسلسل "موضوع عائلي"، قائلًا: "ردود الافعال أسعدتني كثيرًا ومشاهد المسلسل كلها كانت حلوة وفيها مجهود كبير"، مضيفًا: "كنا داخلين المسلسل 8 حلقات لقينا أحداث المسلسل تستحمل 10 حلقات".

وأضاف الكدواني خلال حواره مع الإعلامي عمرو اديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم السبت: "أنا مش صعب في شغلي، أنا دقيق واللي بيتعب ربنا مبيضيعش تعبه"، مشيدًا بصناع المسلسل وحرصهم على الخروج بمشاهد "موضوع عائلي" بشكل مبهر يليق بالمتابع.

وأشار الفنان ماجد الكدواني إلى أنه أعجب بفكرة العشر حلقات لأنها مكثفة، وتتميز بفن كوميدي وإنساني محبوب في البيوت المصرية، فضلا عن كونها قابلة للتصديق.

وردًا على سؤال الإعلامي عمرو أديب: "إمتى هنشوف الكدواني بطولة منفردة؟"، رد الفنان ماجد الكدواني: "أنا أحب كل ما أخرج من فيلم أو عمل الناس تقول مين الواد ده من أول فيلم طير إنت، الفكرة إن الناس تقول ده بطل، مش المهم إنه يتكتب ده عمل من بطولة فلان أو فلان، البطولة جماعية ومفيش لاعب كوروة يجيب جون لوحده".

قال الفنان ماجد الكدواني، إن فكرة مسلسل "موضوع عائلي مميزة"، مؤكدًا أن علاقته الوطيدة مع المخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد الجنايني جعلت العمل يبدو مريحا.

فيديو قد يعجبك: