إعلان

"قوية واختارت المواجهة".. لميس الحديدي عن ظهور شيرين عبدالوهاب "حليقة الرأس"

09:56 م السبت 11 ديسمبر 2021
"قوية واختارت المواجهة".. لميس الحديدي عن ظهور شيرين عبدالوهاب "حليقة الرأس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الاعلامية لميس الحديدي على الجدل المثار بعد ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل أبو ظبي، وهي حليقة الرأس، قائلة: "ناس كتيرة شافت شيرين في الموقف ده ست ضعيفة وإرتأتها لحظة ضعف وإنهيار".

وقالت "لميس" خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت: "أنا شايفاها قوية وليست ضعيفة، فهي أظهرت شجاعة وقدرة على المواجهة، كان ممكن تلبس باروكة وفيه ستات كتيرة بتلبس باروكة، حتى لو شعرها موجود"، موضحة: "شيرين ببساطة قررت أن تظهر صادمة، لأنها قررت أن تواجه ببساطة الالم والمشكلة وتواجه جمهورها وتسألهم هتقبلوني كده ؟!".

وتابعت: "إزاي بتوصل الست للمرحلة دي وهي المرحلة الفاصلة في حياتها والقصة هنا ليست قصة شريين فقط لكنها قصة تعبر عن واقع الالاف من النساء".

وأردفت "لميس" إن تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب، مع الإعلامية نضال الأحمدية كانت رسائل للنساء، موضحة: "شيرين ست قوية أن تستمر في هذه القوة وأن تعبر المرحلة الحالية، صحيح كلنا قلقنا على شيرين لأنها ثروة قومية لكن مشهدها وهي حليقة الراس هي قوة وليست ضعف ".

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت في حفلها الغنائي اليوم بإمارة أبو ظبي حليقة الرأس تمامًا، وقد بدأت عمليات البحث من الجمهور من أجل معرفة السبب وراء ظهور شيرين عبد الوهاب بهذا الشكل وخاصة بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان حسام حبيب بعدما أعلنت عن طلاقها منه رسميًا خلال الأيام الماضية.

فيديو قد يعجبك: