إعلان

هشام نزيه: "مفيش خوف من تأثر الجيل الجديد والانجذاب للمهرجانات وأغاني ويجز"

12:21 ص الإثنين 08 نوفمبر 2021
هشام نزيه: "مفيش خوف من تأثر الجيل الجديد والانجذاب للمهرجانات وأغاني ويجز"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الموسيقار هشام نزيه، إنه لم يكن يتخيل شعبية موسيقى موكب المومياوات أن تصبح في أذهان المصريين، معقبًا: "لم أشك يوماً في ذوق المصريين".

وعن وجود المهرجانات الشعبية وحفلات الراب التي يقدمها ويجز وغيرهم، عقب "نزيه"، في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد قائلًا: "دولاب أي حد في البيت فيه لبس نوم وسواريه وملابس مطبخ وغيرها من أنواع الملابس وغيرها".

وأكد أن انتشار خليط من أنواع الغناء سواء الويجز أو المهرجانات أو غيرها من الموسيقى لا يزعجه، مضيفًا: "كتر خير الدنيا أن كل ده موجود ممكن يصحى المستمع أو حد الصبح يسمع ويجز وقبل ما ينام يسمع بيتهوفن ويرجع تاني لويجز عادي".

وأضاف: "بالعكس وجود هذه الأنواع الموسيقية بتفرحني ولا تضايقني المهرجانات نهائياً"، متنمياً أن يطور مطربو المهرجانات من أنفسهم على مستوى الصنعة.

وأكمل: "اي شيء مش ذوقي مش مزعج زي أصناف الأكل المختلفة والسيارات، بالعكس هذا يضمن أننا نعيش فيه مجتمع به براح وتنوع ودي حاجة عظيمة وكويسة جداً، الشخص في اليوم الواحد يقدر يسمع كل الأغاني بداية من عبد الوهاب ومروراً بعمرو دياب".

وتابع: "مفيش خوف من تأثر الجيل الجديد والانجذاب للمهرجانات وأغاني ويجز، وبعدين أحنا وشطارتنا في تقديم المنتج"، مضيفا: "ماتلوموش حد أنو مش بيسمعكم لوموا أنفسكم أنت وشطارتك ومافيش خوف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان