إعلان

"إلغاء توكيل وليست حجر".. ابنة رشوان توفيق توضح تفاصيل الخلاف بين والدها وشقيقتها

11:59 م الأحد 28 نوفمبر 2021
 "إلغاء توكيل وليست حجر".. ابنة رشوان توفيق توضح تفاصيل الخلاف بين والدها وشقيقتها


كتب- حسن مرسي:

قال محمد عصام، حفيد الفنان رشوان توفيق إن الدعاوى المرفوعة ضد جده هي إلغاء توكيل فقط، وليس حجرًا، مردفا: تصريحات جدي اتحرفت وبسبب ده لم ننام منذ الأمس من كم الشتائم والإهانات عبر وسائل التواصل المختلفة.

وأضاف عصام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "عمرو أديب" ببرنامج الحكاية، مساء اليوم الأحد، أن "البرنامج إمبارح كان مسجل ولم يتاح لنا حق الرد، والناس بتهاجمنا بسبب الكلام اللي سمعوه كان من طرف واحد، ولن أسكت عن الإساءة لوالدتي، ومشكلاتنا الخاصة أصبحت مثارة على السوشيال ميديا"

ومن جانبها قالت الإعلامية هبة رشوان، إن ما يتردد عن رفع شقيقتها قضية حجر ضد والدها الفنان رشوان توفيق، غير صحيح، متابعة: "لما الإعلامي عمرو الليثي سأل آية مش موجودة ليه واللقاء مفروض إنه عائلي، قلنا إن فيه خلاف وهي رافعة قضية، كتفينا بذكر حقيقة ليه مش موجودة، ولا نريد الخوض في أسباب الخلاف".

واصلت رشوان: "ما قاله حفيد رشوان توفيق عن تصرف جده في أملاك باسم والدته بموجب توكيل رسمي، فيه شيء من الصحة، لكنه غير دقيق، ومنقوص، وأن أملاك شقيقتها التي تصرف والدها فيها، ليس من مالها الخاص، وإنما من مال والدها".

وأكملت: "ولما المال مالها عاملة توكيل لأبوها ليه؟ المال مال أبونا، وعندما تدخل بالتوكيل، تدخل لإعادة حق"، مردفة: "والدي لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسؤولة بشكل كلي، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفه فقط، وكانت والدتي من يشتري لنا الملابس، وكل ما نملكه من مال بفضل الله ووالدي فقط وليس مال أحد".

واختمت: "كلنا عاملين توكيلات، عشان المال ماله، لما يحب يرجع في حاجة هو حر، اللي (شقيقتها وابنها) معترضين عليه، أنا متنازلة عنه طواعية زيي زيها".

فيديو قد يعجبك: