إعلان

محمد سليمان عن تريند "هاني": أروى أثارت استفزاز الرجالة.. وأنا مت من الضحك

09:56 م الأربعاء 06 يناير 2021
محمد سليمان عن تريند "هاني": أروى أثارت استفزاز الرجالة.. وأنا مت من الضحك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
دافع الفنان محمد سليمان، عن شخصية "هاني" التي جسدها في مسلسل "هذا المساء، والتي تحولت إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال سليمان، خلال مداخلة مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء الأربعاء، إنه ليس من الضروري محاكاة الدراما للواقع والسير على هوا المجتمع لما فيه من عادات وتقاليد وثقافات مختلفة، ولكن الدراما تخلق حالة افتراضية تستفز المشاهد بطريقة ما، سواء توافقت هذه الدراما مع أفكاره أو خالفتها.
وأضاف سليمان أن شخصية هاني قد تكون موجودة في المجتمع، متابعًا: "هاني تربي ونشأ مع ليلى منذ صغرهم، وهما أصدقاء يعرفون والدي بعضهما وهناك علاقة شبه أسرية، وكل منهما تزوج، فكان من حظ هاني السيء أن زوجته اتجننت، وعلى الجانب الآخر شخصية أكرم اللي جاتله نزوة تزوج على زوجته بسببها، وابتدى يشك فيها لأنه هو اللي بيعمل حاجة غلط مش هيا.. الجميع يعرفون أن هاني صديق ليلى الروح بالروح مع اختلاف العادات والتقاليد وعدم قناعة البعض بصداقة الرجل للمرأة".
وأشار سليمان إلى أن سبب ظهور هذا التريند بعد 3 سنوات من عرض المسلسل، هو أن الأعمال التي تُعرض خارج السباق الرمضاني يشاهدها المتفرج ويتفاعل معها بشكل كبير.
وتابع: "أروى كانت عنيفة جدًا في المشهد، وأثارت استفزاز الرجالة، وأنا مت من الضحك بسبب كومكيس تركيب مشهد سعيد صالح وهو بيقول، جرى إيه ياشيخة، ردًا على أروى".
وتابع: "التريند طلع باسمي وده من حظي، لكن اللي يستاهل الترند فعلاً هو مخرج المسلسل وكاتبه العبقري تامر محسن، موجهًا الشكر لأروى وإياد نصار".

فيديو قد يعجبك: